الملك يترأس جلسة مجلس الوزراء اليوم

الملك يترأس جلسة مجلس الوزراء اليوم
2019-10-23
ن.ب

سما الاردن | وصل جلالة الملك عبدالله الثاني قبل قليل إلى دار رئاسة الوزراء، حيث سيترأس جلسة مجلس الوزراء.

وأكدت مصادر مطلعة أن رئيس الوزراء عمر الرزاز قام بتقديم موعد الجلسة، التي كانت مقررة في الساعة الثالثة عصراً، لتعقد ظهر اليوم.

وشدد جلالته، أمس الثلاثاء، في قصر الحسينية، لليوم الثاني على التوالي في سلسلة من ورشات العمل المكثفة مع مجموعة من الشخصيات الاقتصادية والبرلمانية والأكاديمية والإعلامية، على أهمية التعامل مع الظروف الاستثنائية من خلال قرارات جريئة وجذرية دون تأخير أو تباطؤ.

ويجدد جلالة الملك عبد الله الثاني في مشهد الأولويات وبحديث مباشر وصريح عن النمو الاقتصادي والشراكة بين القطاعين العام والخاص في اللقاءات الخاصة والعامة ووسط القوات المسلحة ومؤخرا في كلية الأركان وبين نخبة من كبار ضباط الجيش وضيوف المملكة أيضاً.

ويشغل بال الملك في هذه المرحلة تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي في المملكة في عمق رؤية ملكية تؤمن بالشراكة بين القطاعين وبضرورة تسهيل كل العقبات أمام جذب الاستثمار.

خلاصة الرؤيا الملكية تتزامن مع انتهاء الحكومة من لقاء صندوق النقد الدولي قبل يومين، لوضع خطة حكومية لتجاوز الحالة الاقتصادية بثلاثية اتجاهات هي :"النمو الاقتصادي وخلق وظائف وجذب الاستثمارات" مقابل التخلي عن سيناريو فرض ضرائب .

تعليقات القراء

تعليقات القراء