المسلماني: الحكومة ومجلس النواب امام توجيهات الملك

المسلماني: الحكومة ومجلس النواب امام توجيهات الملك
2021-02-21
ن.ب

سما الاردن | قال النائب الأسبق أمجد المسلماني إن جلالة الملك راعي مسيرتنا وحامل رسالة الإصلاح والتحديث يؤكد دوما على نهج الهاشميين التاريخي في الاصلاح منذ بعثة نبينا العربي الهاشمي المصلح الاول الي حمل رسالة الإسلام العظيم لاصلاح الأمه وهدايتها.

وأضاف المسلماني بأننا اليوم نحن امام مئوية جديدة لدولتنا الاردنية يؤكد جلالته في رسالته لمدير المخابرات على الاستمرار في نهج الاصلاح والتحديث والتركيز على المهام الوطنية لاجهزتنا الامنية والتي وخلال مسيرة الوطن قدمت الكثير لبناء الاردن وحماية مسيرته فهم الاعين التي لا تنام وهم حماة الوطن.

ونوه أن مسيرة الاصلاح الاردني مستمرة في ظل جلالة الملك حفظه الله ورسالة جلالته تأكيد على الاستمرار في نهج التطوير والتحديث وهي مؤشر على ان الاردن يسير نحو المئوية بخطى ثابته وبنهج جديد وفكر اصلاحي هاشمي.

وأعرب المسلماني عن تطلع الجميع لمرحلة جديدة تسمح لنا بدخول مئوية جديدة برؤية هاشمية مباركه قريبة من شعبها كما هي دوما وتعزز البناء وتحقق إنجازات بحجم اردن بني هاشم، مبيناً أن الكرة اليوم في ملعب الحكومة ومجلس النواب لالتقاط توجيهات جلالة الملك والشروع في عملية اصلاح شاملة سياسية واقتصادية وادارية، بحيث تمكن المملكة من دخول مئوية جديدة بنهج وعقلية جديدة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء