المري لــ"سما الاردن" : اخترت الاردن لما يتميز به من استقرار امني وسياسي.

المري لــ"سما الاردن" : اخترت الاردن لما يتميز به من استقرار امني وسياسي.
2018-09-19

سما الاردن – خليل النظامي - أكد رئيس مجلس ادارة شركة نور المال للوساطة المالية والبورصات الاجنبية ناصر المري في تصريحات خاصة لـ"سما الاردن" عن رغبته في اقامة عدد من الاستثمارات في القطاع السياحي في الأردن.

وبيّن المري انه سبق وعقد عدد من الاجتماعات مع مسؤولين في القطاع السياحي بالاردن وقدم عدة طلبات لإنشاء مشاريع استثمارية في العاصمة عمان وفي عدد من مناطق المملكة, مؤكدا على أن هناك العديد من المناطق الجميلة جدا في الاردن ويجب الاستثمار فيها واصفا إياها بحد قوله :"يمكن ان تكون الاردن عاصمة السياحة العائلية والسياحة المحافظة في العالم".

واشار المري الى أن الامن والاستقرار السياسي في المملكة الاردنية الهاشمية كانا السبب الرئيس في اختيار الاردن كوجهة له, بالاضافة لما تتمتع به المملكة من بيئة استثمارية جاذبة محاطة بمنظومة قانونية تحمي حقوق المستثمرين مدعومة بقضاء عادل ومستقل.

وأوضح أن اختيار الاردن لإقامة شركة نور المال فيها جاء بعد دراسات معمقة ومستفيضة قامت بها كوادر الشركة على السوق الاردني خلصت الى بيان حاجة المستثمرين لشركة تقدم خدمات تتمتع بمستوى رفيع كالذي تقدمة شركة نور المال.

جاءت تصريحات المري خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة نور المال للوساطة المالية والبورصات الاجنبية في معرض فوركس الرابع عشر والذي تم الاعلان فيه عن انطلاق شركة نور المال في الاردن.

من الجدير ذكره أن شركة نور المال هي شركة استثمارية أردنية مسجلة في وزارة الصناعة والتجارة ومرخصة من هيئة الأوراق المالية، وهي إحدى شركات نور كابيتال ماركتس للوساطة المالية المملوكة لشركة شعاع كابيتال أبوظبي.

اضافة الى ان نور المال تختص بتقديم خدمات الاستثمار التي تتنوع ما بين إدارة المحافظ والصناديق والتداول في السوق المحلي بمنتجات بورصة عمان وفي الأسواق الأجنبية بالفوركس والمؤشرات والمعادن الثمينة ومنتجات الطاقة المالية.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء