المتقاعدين العسكريين في لواء ذيبان يناشدون الملك ... بيان

المتقاعدين العسكريين في لواء ذيبان يناشدون الملك ... بيان
2021-06-09
ن.ب

سما الاردن | اصدرت جمعية المتقاعدين العسكريين لبني حميده/ لواء ذيبان بيانا جاء فيه:

١. نرفع لمقام صاحب الجلالة الهاشميه الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم اسمى أيات الولاء والانتماء والاخلاص ولثرى الاردن الطهور معاهدين الله جل في علاه ان نكون الجند الاوفياء ونقدم ارواحنا ودمائنا فداء للعرش الهاشمي ودفاعا عن وطننا الغالي ونبتهل الى الله ان يحفظ مليكنا المفدى ويسدد على طريق الخير خطاه وان يحفظ اردننا من عاديات الزمن ليبقى واحة أمن وأمان وأستقرار .

٢. نرفض كافة الاساءات التي يتعرض لها هذا الوطن وقيادته الهاشميه ويبقى ولائنا وانتمائنا الاكيد للقيادة الهاشميه الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وولي عهده الامين سمو الامير الحسين حفظهما الله ورعاهما .
كما واننا مع الشعب وما اصابنا من ظنك العيش وارتفاع الاسعار وفرض الضرائب العاليه وارتفاع المحروقات وكذلك ضد الفاسدين والمفسدين ونشد على ايديكم لمحاسبتهم واسترداد الاموال المنهوبة وننشد العدالة في كافة المنافع ونطالب بتحسين الاوضاع وتخفيف البطاله والاصلاح السياسي والاقتصادي والاوضاع الاقليميه والقضية الفلسطينيه والمقدسات والنظر في التعيينات في كافة الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنيه وخاصة من الجامعيين والذين انهوا دراستهم الجامعيه ولا زالوا عاطلين عن العمل ونناشد بدعم قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنيه ودعم اخواننا المتقاعدين العسكريين .

٤. اننا وان اختلفنا في الرأي والرأي الاخر الا اننا نلتقي على قلب رجل واحد وعلى حب الوطن وقيادته الهاشميه ونعي ما يدور حولنا من أحداث اقليميه واننا كمتقاعدين عسكريين نقف صف واحد مع ابناء هذا اللواء الاشم وقبيلة بني حميده السياح الاشاوس بكل قوة وحزم لكل من يحاول اثارة الفتنه والاساءة لقيادتنا الهاشميه ونؤكد اننا مصممون على بقاء النسيج الاجتماعي في ابهى صوره ليبقى اردننا مستقر على مر الازمان وملاذا امنا لاهله وهو كذلك والحمد لله ...
واننا نرفض كافة الاعمال الغير مسؤوله والتي تمس ممتلكات الوطن ومقدراته معلنيين الاستنكار الشديد لكافة التصرفات المخله بنظام الامن والاستقرار ..
ونرفض رفضا قاطعا الاساءة والاعتداء على رجال اجهزتنا الامنيه مهما كانت الظروف والمبررات وهم ابناؤونا واخواننا هم العين الساهره لراحتنا ونعتز ونفخر بهم ونشد على ايديهم وسنكون عونا لهم ونقف معهم في خندق واحد للتصدي لكل مما تسول له نفسه العبث والمساس بامن واستقرار هذا الوطن الذي نحمله في قلوبنا ونفديه بالمهج والارواح وبالغالي والنفيس . ولن نسمح لمن يحاول التخريب او التدمير اونقل الازمة الى داخل حدودنا وبهمة قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنيه واللحمة والثقة مع الشعب حيث ان الاساس متين والارض صلبه والقيادة فذه والشعب مدرك والمؤسسات المدنية والعسكرية مبصره والدوله دولة قانون ومؤسسات .
وسيبقى الاردن واحة امن في عيون اهله وعيون الاخرين ونموذجا حقيقيا لدولة القانون والمؤسيات ومثلا للانجازات على الرغم من قلة الامكانات ولكنه جهد موصول ومتراكم بذله ويبذله جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه وادام ملكه ...
حمى الله اردننا الغالي
حمى الله مليكنا المفدى
حمى الله قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنيه
حمى الله شعبنا وابعد عنه الفتن

رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين لبني حميده/ لواء ذيبان
سلامه نهار الهروط

تعليقات القراء

تعليقات القراء