الكلالدة يدعو إلى تحويل تحديات الإتصال إلى فرص

أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للإنتخاب الدكتور خالد الكلالدة على أهمية الإتصال والتواصل في القطاع العام وقدرته على تحويل التحديات إلى فرص، خصوصا
2018-07-30

سما الأردن | أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للإنتخاب الدكتور خالد الكلالدة على أهمية الإتصال والتواصل في القطاع العام وقدرته على تحويل التحديات إلى فرص، خصوصا في ظل توفر وسائل التواصل الإجتماعي والتطور التكنولوجي والثورة الرقمية التي يشهدها العالم .
وأضاف الكلالدة أن الإتصال فعال ولا بد من تحديد الأهداف بشكل واضح وأن تكون قابلة للقياس.
جاء ذلك خلال محاضرة ألقاها أمام المشاركين في برنامج القيادات الحكومية الذي تنظمه وزارة تطوير القطاع العام بالتعاون مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية .
ويستهدف البرنامج قيادات من موظفي القطاع العام، كما ويشتمل على (8) محاور هي: القيادة عالية الأداء، نظرية التغيير، تصميم الحلول(1)، تصميم الحلول(2) ،الإتصال والتواصل، صنع السياسات، الأخلاق والنزاهة الحكومية، وعرض تقديمي للحلول.
ويشارك في برنامج القيادات الحكومية (50) مشاركا يمثلون (21) وزارة ودائرة ومؤسسة حكومية، تم إختيارهم وفق منهجية موضوعية ونزيهة وشفافة إستندت إلى أفضل الممارسات العالمية من خلال إخضاع المشاركين لإختبارات الذكاء وإختبارات الشخصية ومقابلات أجرتها لجنة محايدة من أصحاب الخبرة والإختصاص.
وجرى في نهاية المحاضرة حوار موسع أجاب فيه الكلالدة على أسئلة وإستفسارات المشاركين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء