الكشف عن هوية صاحب حساب "البيضة" الشهيرة

الكشف عن هوية صاحب حساب "البيضة" الشهيرة
2019-02-06
حنين العبداللات

سما الاردن | حققت صورة لبيضة على الانستقرام، رقم قياسي في وقت قصير، كأكثر صورة تحصد عدد إعجاب على الموقع الشهير، انستقرام، بحصولها على 52 مليون إعجاب ، لتتغلب على نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر Kylie Jenner التي كانت تحتفظ باللقب بصورة لابنتها ستورمي جمعت أكثر من 18 مليون إعجاب فى فبراير الماضي، وأطاحت بها من الصدارة.

وتم الكشف عن هوية صاحب حساب "البيضة" الشهيرة، والذي حطم الرقم القياسي للإعجاب عبر موقع "إنستقرام"، وأصبح الأكثر شهرة على الإطلاق.

وكشفت صحيفة "نيويورك تايمز" أن كريس غودفري، هو من يقف وراء حساب "world_record_egg"، وهو موظف يعمل في وكالة الإعلانات "The & Partnership" ومقرها لندن، ويبلغ من العمر 29 عاماً.

وقال غودفري: "شعبية البيضة جاءت بشكل تلقائي والادعاءات بشأن دفع أموالاً للمستخدمين المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الصورة على أوسع نطاق، غير صحيحة".

ويبدو أن هذا السجل العالمي للبيضة استخدم من أجل أعمال خيرية، وذلك بالتعاون مع "Hulu"، وهي شركة أمريكية مزودة لخدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت، والتي أظهرت البيضة في إعلان لدوري كرة القدم الأميركية "سوبر بول"، من أجل تعزيز الوعي بالصحة العقلية، لا سيما عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح القائمون على الحساب، أن الجميع وقعوا في حب البيضة، كما أن هناك الكثير من العروض المالية والفرص المدهشة التي تدفقت عليهم. لكنهم أكدوا أنهم لا يهتمون بالمال على حساب الترويج للرسائل الإيجابية.

وتاليا الصور:

تعليقات القراء

تعليقات القراء