الكساسبة: المجالس المحلية عنوان التشاركية بين المواطن ورجل الأمن

الكساسبة: المجالس المحلية عنوان التشاركية بين المواطن ورجل الأمن
2019-03-27
إسراء زيادنة

خاص سما الاردن | في اطار التشاركية بين المواطن والشرطة المجتمعية عقد المجلس المحلي في مركز أمن مادبا الغربي.

اجتماعا برئاسة مدير المركزالرائد علي الكساسبة، ناقش خلاله جدول الاعمال، المتضمن التصدي لعدد من الظواهر السلبية "اطلاق العيارات النارية" التسكع، المخدرات، وحل المنازعات، والمشاجرات.

وقال الكساسبه المجالس المحلية عنوان التشاركية بين المواطن ورجل الامن ، والشرطة المجتمعية تعول الكثير على جهود المجلس المحلي في نشر التوعية وحل الخلافات بالمساعي الحميده ، واعدا بتقديم الدعم والمسانده للمجلس المحلي وهو محط تقدير واحترام مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود.

واستعرض بعد ذلك أعضاء المجلس انجازات اللجان، وخططهم المستقبليه للعمل التطوعي.

وفي نهاية الاحتفال قدم عضو المجلس عضو الجمعية الاردنية للوقاية من حوادث الطرق عبد الله الست درع الجمعية التذكاري بحضور امين سر الجمعية توفيق الجراجرة، لرئيس المركز الرائد علي الكساسبه ورئيس المجلس الملازم
 عبدالله اليماني، وامين سر المجلس الوكيل يزن البواريد، والمستخدم المدني سليمان البلوي.

وذلك تعبيرا عن تقدير الجمعية الاردنية للوقاية من حوادث الطرق للتشاركية الايجابية بين الؤسسات في تحقيق الرسالة الامنية الشاملة للوطن والمواطن.

وكان المجلس المحلي شارك في جلب خدمات للمحافظة منها مركز غسيل الكلى بكلفة 400 الف دينار ، وتوفير فرص عمل للمتعطلين واقامة ايام طبية مجانية ونشر التوعية من مخاطر المخدرات  والوقاية من حوادث الطرق واطلاق العيارات النارية في المناسبات  ومحاربة الاشاعة ووقف التسكع واصدار وثيقة مادبا للافراح والمآتم للتخفيف من كلفها على المواطنين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء