القيام: المنطقة الحرفية محط الاهتمام وموضع التقدير

القيام: المنطقة الحرفية محط الاهتمام وموضع التقدير
2019-01-15
إسراء زيادنة

سما الاردن | في اطار اهتمام محافظ مادبا ورئيس بلديتها بالقطاع الحرفي والصناعي وتقديرا لدور هذه القطاعات في الانتاج والتشغيل واستجابة لنداء العاملين فيها وللوقوف على التحديات التي تواجهها.

 قام محافظ مادبا حسن القيام ورئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد الازايده ومساعد مدير شرطة مادبا بزيارة للمنطقة الحرفيه اطلع خلالها على واقع الخدمات واستمع من الحرفيين لإحتياجات المنطقة من الخدمات والتي تمثلت في
 تعبيد الشوارع وعمل جزيرة وسطية وتحسين الانارة وعمل مشروع للصرف الصحي ومتابعة الحراسة الليلية والنظافه.

وتم الاستجابة من رئيس البلدية حيث وعد بسرعة تعبيد الشوارع من خلال تخصيص مبلغ مليون دينار في موازنة البلدية لتعبيد الشوارع اضافه لاعادة تاهيل انارة الشوارع وعمل جزيرة وسطية واحالة مشروع الصرف الصحي للدراسة المستعجله وتفعيل دور مكتب ارتباط بين البلدية والمنطقة الحرفيه.

من جانبه وعد مساعد مدير الشرطه بمتابعة الحراسة الليلية وتكثيف مرور الدوريات ليلا واكد المحافظ على اهمية هذا القطاع في خدمة ابناء المحافظة ورفد الاقتصاد المحلي وهي محط واهتمام جمع المعنين وعلى رأسها البلدية.  

وشكر المتحدثون بإسم تجار وحرفي المنطقة  المحافظ ورئيس البلدية ومديرية الشرطة على اهتمامهم وسرعة تلبية مطالبهم، هذا وتعتبر المنطقة الحرفية من اهم قطاعات الانتاج والتشغيل في مادبا وتشكل رافدا هاما لموازنة البلدية وخدمة ابناء المحافظة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء