القبض على المطرب حسن شاكوش

القبض على المطرب حسن شاكوش
2021-04-05
ن.ب

سما الاردن |  رصدت الأجهزة الأمنية وجود مخالفات بشارع أنور المفتي بمنطقة مدينة نصر ؛ تتمثل في وجود تجمعات داخل كافية يتم افتتاحه  وبالكشف عن صاحب الكافية تأكد انه يمتلكه المطرب الشعبي حسن شاكوش .

وقامت الأجهزة بالقبض على المطرب حسن شاكوش و بتشميع الكافية وقررت إغلاقه بسبب عدم حصوله على التراخيص اللازمه لافتتاح المكان .

وعثرت الأجهزة الأمنية على عدد كبير من الأرجيلة “الشيشة” وتم ضبطها، بالاضافه لوجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا

يذكر أن هذه ليست الأزمة القانونية الأولى لشاكوش في 2021، ففي فبراير الماضي، حررت مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية محضرا ضده بتهمة الغناء بدون ترخيص أو مصنف فني.

وتم تحرير المحاضر بعد الإعلان عن حفلة تجمع بين جوهرة وحسن شاكوش في ملهى ليلي بمنطقة مصر الجديدة تواجدت الرقابة في موعد ومكان الحفل وتم تحرر قضيتي جنحة مباشرة، بتهمة الرقص بدون ترخيص،

فضلاً عن ارتدائها بدلة للرقص غير قانونية تقوم بالرقص والإتيان لإثارة رواد المكان كما تم تحرير القضبة الأخرى للمطرب حسن شاكوش لعدم حمله أي ترخيص أو مصنف فني خاص به نهائيا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء