الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد زوجته بقُبلة وزجاجات الخمر.. (فيديو)

الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد زوجته بقُبلة وزجاجات الخمر.. (فيديو)
2019-02-11
ح.ع

سما الاردن | احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد زوجته ندى الكامل ولكن على طريقته الخاصة والمثيرة للجدل كعادته، فقام بمشاركة مقطع فيديو أثناء تواجدهما في إحدى الكافيهات وفاجأها أمام الجميع بعدما كان قد رتب مسبقًا مع العاملين هناك لإطفاء الأنوار وتشغيل الموسيقى.

ولكن، اختار الفيشاوي أن يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة غير متداولة كثيرًا، حيث أنه استبدل قالب الحلوى بزجاجات من الخمر وأنهى الاحتفال بقبلة على وجنتيها وهو التوقيع الخاص به الذي يحب دائمًا أن يتركه في كل مرة يظهر فيها أمام الجمهور.

وبما أن الفيديو حصد 99 ألف إعجاب عبر حساب الفيشاوي على موقع إنستغرام، فكانت هناك الكثير من التعليقات التي انتقدته ونصحته بعدم المجاهرة في المعصية والقيام بعرض الكحول على العلن أمام متابعيه، وجاءت التعليقات الأخرى بشكل ساخر من ردة فعل ندى الكامل عندما علمت أن زوجها قد حضر لها مفاجأة بمناسبة ميلادها.

الجدير ذكره أن الفيشاوي كان قد تعرّض للكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة بسبب أسلوب حياته وقبلاته المتواصلة لزوجته أمام الكاميرات، ولعل أن آخر الانتقادات قد وجهت له من قبل الفنان محمود الجندي الذي قال له في إحدى المقابلات: "استرجل".

تعليقات القراء

تعليقات القراء