الفنانة نادين سلامة تعتذر من الملك والاردنيين.. فيديو

الفنانة نادين سلامة تعتذر من الملك والاردنيين.. فيديو
2021-02-04
ن.ب

سما الاردن | وجهت الفنانة "نادين سلامة” اعتذاراً للشعب الأردني، بعدما تحدثت عن اغتيال والدها لرئيس الوزراء الأسبق "وصفي التل”.

تصريحات سلامة ترافقت بابتسامة عريضة أثناء حديثها عن اغتـ.يال والدها "نبيل سلامة” لـه، ما أثار موجة غضب بين الأردنيين وحكومتهم.
وقالت خلال لقاء مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج شو القصة أن والدها نفذ الكثير من العمليات، مضيفة أنه "أيقونتها وترى نفسها فيه”.

ولفتت نادين سلامة إلى أن والدها كان ضابطاً برتبة عقيد في منظمة التحـ.رير الفلسطينية، واخـ.تطف من قبل حزب الكتائب اللبناني ولم يعد.

وذكرت أنهم حاولوا مرراً العثور عليه عبر عدد من الشخصيات الكبيرة وإحداها الرئيس السوري "حافظ الأسد” وزعيم حز,ب الله اللبناني.

وتعرضت بعد تلك التصريحات لهجـ.وم من قبل ناشطون أردنيون، واتهـ.امات بالإسـ.اءة لأحد رجال الدولة الذين قتـ.لوا بتخطيط من والدها.

واتخذت نقابة الفنانين الأردنيين قراراً بمنعها من ممارسة أي نشاط في الأردن، ووضعت على القائمة السوداء في وزارة الثقافة الأردنية.

ولم تكتف المؤسسات الرسمية بذلك، لتصدر قرار آخر بمنع عرض أي مسلسل شاركت فيه نادين نبيل سلامة على التلفزيون الأردني.

سلامة بعد تلك الإجراءات ظهرت بتسجيل اعتذرت فيه للشعب الأردني والملك "عبدالله”، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة أو إزعاج أي شخص.

وأكدت على حبها للشعب الأردني والملك الأردني، مؤكدة تقديرها للتسهيلات التي منحها الأردن للمواطنين الفلسطينيين على أراضيه.

تعليقات القراء

تعليقات القراء