العيسوي يتابع نتائج الزيارة الملكية لمحافظة مادبا (صور)

العيسوي يتابع نتائج الزيارة الملكية لمحافظة مادبا (صور)
2019-02-24
ض ع

خاص سما الاردن | متابعة لنتائج الزيارة الملكية الاخيرة لمحافظة مادبا، قام رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي بزيارة محافظة مادبا، التقى خلالها نواب ومجلس المحافظة ورؤساء البلديات والغرفة التجارية.

وبدء اللقاء الذي عقد في قاعة المقاولين في المحافظة، بكلمة ترحيبية من محافظ مادبا حسن القيام عرض خلالها واقع وتطلعات المحافظة الخدمية، مشيدا بنتائج الزيارة.

واشار الى ان نواب ومجلس المحافظة ورؤساء البلديات عرضوا احتياجات المحافظة في كافة المجالات الخدمية وخاصة المتعلقه بالخدمات الصحية، مثمنا استجابة الديوان الملكي لمطالب المحافظة الخدمية والتنموية.

من جانبه قال رئيس مجلس محافظة مادبا الدكتور يوسف غليلات انه تم عرض احتياجات المحافظة من الخدمات الصحية المتعلقة بانشاء مركز غسيل الكلى بسعة 13 سرير بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية وانشاء مستشفى عسكري وتسريع اقامة المستشفى الحكومي ومركز ثقافي ملكي.

وطالب رئيس بلدية مادبا المهندس احمد الازايدة بزيادة فرص الاستثمار والتشغيل في مادبا لمواجهة الفقر والبطالة وتطوير الخدمات السياحية، عارضا خطة البلدية الاستراتيجه وطالب بتخصيص مساحة من شاطيء البحر الميت لبلدية مادبا.

فيما عرض رئيس بلدية ذيبان عادل الجنادبه اماكنية استفادة ذيبان من مياه سد الموجب وتطوير مصنع المسلتزمات الطبية الذي يوفر 1000 فرصة عمل واقامة مصنع اخر مكمل يوفر 150 فرصة عمل لتكون مدينة طبية صناعية متكامله.

واوعز العيسيوي  لتزويد بئر فلحا بالكهرباء من الطاقة البديله.

وطالب رئيس بلدية جبل بني حميدة محمد وراد الشخانبه تمويل انشاء بئر زراعي، وتفويض مساحات من شاطيء البحر الميت للبلدية، اضافة لفتح قاعة امتحان لطلبة الثانوية العامة في الجبل.

وايد النائبان زيد الشوابكه وعبد القادر الازايده مطالب المحافظة الخدميه.

وكان العيسيوي تفقد مصنع المستلزمات الطبية في ذيبان وسد الوالة واستمع من المهندس المسؤول عن السد لايجاز حول سير العمل لتوسعة السد، اضافة لمركز الشباب والمدينة الحضرية ونادي المتقاعدين العسكريين في مادبا.

وقدم رئيس مجلس المحافظة يوسف غليلات للعيسيوي درع مادبا من الفسيفساء من انتاج برنامج مجلس المحافظة التشغيلي في معهد مادبا للفسيفساء.

تعليقات القراء

تعليقات القراء