العجلوني :مهمتي تسخير كافة العاملين في الجامعة لخدمة الطلبة والنهوض بالمسيرة التعليمية ومؤسساتها

العجلوني :مهمتي تسخير كافة العاملين في الجامعة لخدمة الطلبة والنهوض بالمسيرة التعليمية ومؤسساتها
2022-11-24
ن.ب

سما الاردن | انطلاقا من التوجيهات الملكيه بالحرص دائما على تواجد المسؤولين بالميدان وبين المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتماشيا مع الرؤيا الملكيه بتطوير وتحديث القطاع العام يدأب رئيس جامعة البلقاء التطبيقيه على التواجد الدائم بالميدان بين دوائر الجامعه وقاعاتها وطلابها وموظفيها حيث قام اليوم بعمل جوله لقطاعات الجامعه الاداريه والتعليميه المختلفه واجتمع مع عدد من موظفين الجامعه والمسؤولين بالاقسام لبحث سبل التطوير والنهوض بالخدمات المقدمه للموظفين وللطلاب. 

واكد الدكتور العجلوني على أن اساس تطوير الموظف وضمان انتاجيته يبدأ من أمانه الوظيفي وتوفير البيئه المناسبه له للعمل دون ضغوطات او دور وظيفي فقط وانما ان يتركز عمله بالانتاج والحفاظ على تطوير قطاعه وقسمه ومؤسسته .

وبحث العجلوني مع رؤساء الاقسام والمسؤولين اهم الملفات التي تحتاج لحلول سريعه منها التأمين الصحي والتثبيت للعقود والنظام الداخلي للموظفين .

وايمانا بمنظومة التحديث والتطوير حث العجلوني على البدء برسم خطة عمل لتوسعة الدوائر بالجامعه والمباني وتطويرها لتوفير البيئه الامنه والحديثه للطلاب والموظفين والعمل على التعاون المشترك مع القطاعات المختلفه للنهوض بالمسيره التعليميه بالاردن .

تعليقات القراء

تعليقات القراء