العبداللات يشدو بـ(يحكى ان) في مونديال القاهرة

العبداللات يشدو بـ(يحكى ان) في مونديال القاهرة
2018-10-21
فلاح القيسي

سما الاردن | لم تاتي دعوة الاتحاد العام للمنتجين العرب للفنان الاردني عمر العبداللات، والمنتج محمد المجالي، للمشاركة في فعاليات افتتاح الدورة السابعة لمنديال القاهرة للإعلام العربي، واختيار صوت العبداللات، ايقونة يفتتح بها فعاليات المونديال ليشدو باغنية (يحكى ان) هدية العبداللات للجيش المصري.

كل ذلك لم يأتي من فراغ، اذا ما علمنا، ان الاتحاد العام للمنتجين العرب، يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية، ومن خلال مجلس وزراء الإعلام العرب، ويضم الاتحادات والمؤسسات الإعلامية والإنتاجية الإقليميه في الدول العربية.

ان هذا التكريم للعبداللات والمجالي يؤكد على هوية الفنان العبداللات التي انطلقت من الدائرة القطرية لتحلق في سماء العروبة تحمل رسالة قومية مفعمة بالإيمان بوحدة الأمة وحدة الشعور بأن فرح الامة واحد وجرحها واحد، وهذه حقيقة رسالة الفن السامية.

ان هذه الدعوة تكريم وإعتراف جمعي برسالة الفنان الاردني السامية، المستمدة من الإرث التاريخي والوهج الحضاري الاردني، وقدرة صوت العبداللات على تجسيد معاني الفخر والاعتزاز بكل ما هو عربي وانساني.

نبارك لصوت العرب وايقونة الشرق الفنان عمر العبداللات، والمنتج الاردني المبدع محمد المجالي، هذا الوسام العربي، المكلل بإعتزاز كل اردني واردنية بهذا الانجاز والإعتراف الجمع العربي، باصالة الفن الاردني.

وسيقام افتتاح الدورة السابعة لمونديال القاهرة للإعلام العربي خلال الفترة من 6 حتى 10 تشرين الثاني/ نوفمبر من هذا العام. 

تعليقات القراء

تعليقات القراء