الطراونة يطالب الكشف عن قضية الدخان

الطراونة يطالب الكشف عن قضية الدخان
2019-01-21
حنين العبداللات

سما الاردن | طالب رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بتزويد المجلس بنتائج التحقيق بقضية مصنع الدخان.

وقال الطراونة في مستهل جلسة تشريعية، صباح الأثنين:" نأمل ازاحة الستار عن هذه القضية لمعرفة المتورطين حتى لا يتم تشويه صورة أي طرف بما فيه مجلس النواب".

جاء تصريح الطراونة ردا على حديث للنائب إنصاف الخوالدة استنكرت فيه "تزوير توقيع رئيسي الوزراء وهيئة مكافحة الفساد على كتب تشوه صورتها".

اكد رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة انه تم التواصل والحديث تم مع الجهات الامنية ورئيس الوزراء ورئيس مكافحة الفساد ووزيرة الاعلام حول قضية الاتهام التي طالت النائب انصاف الخوالدة، واضاف ان هناك مشكلة كبيرة تتمثل بان المؤسسة الذي تم تزوير توقيعها هي هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وهي المختصة بملاحقة مثل تلك الجرائم .

وطالب الطراونة تزويد المجلس بنتائج التحقيق والكشف عمن يعبث بسمعة مجلس النواب، اضافة لازاحة اللثام حول قضية الدخان مشددا الا تستر على فاسد ، خاصة بعدما اشارت مكافحة الفساد سابقا الى تورط نواب ومسؤولين بتلك القضية.

من جهته نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر ان اغتيال الشخصية اصبح عرفا في البلاد هذه الايام وان الملك يشكو من ذلك وان التشكيك بمؤسسات الوطن يهدف لاضعاف الاردن.

واكد المعشر ان الحكومة تحترم وتقدر كل مجلس النواب وان الحكومة حينما علمت بامر النائب الخوالدة قامت بمخاطبة مكافحة الفساد بان الكتاب الصادر من الرئاسة مزور اضافة الى ان امين عام مجلس الوزراء نفي رسميا ورود اي كتاب والمكافحة ايضا نفت ، مشددا انه سيتم ملاحقة المتسببين.

من جهتها النائب انصاف الخوالدة اكدت انها تعرضت لمحاولة تشويه لصورتها بعد قيام مجرمين بتزوير كتب رسمية تحمل توقيع مكافحة الفساد ورئيس الوزراء للنيل منها.

وانتقدت الهجوم عليها من قبل مواقع التواصل الاجتماعي لاكثر من 3 ايام ولم يصدر اي بيان توضيحي من تلك الجهات الا بعد ان طغت الاشاعات على مواقع التواصل بالتحفظ على اموالها.

وطالبت بالوقوف على حقيقة الامر والجهة التي تقف خلف الامر وتزوير تواقيع رئيس الوزراء ورئيس مكافحة الفساد ، مقدمة شكرها لرئيس الوزراء للاتصال بها ورئيس مكافحة الفساد والنائب يحيى السعود وكل من وقف معها بعد ان تم اتهامها من قبل اقزام يعملون لدى بعض الجهات.

وقدمت النائب وثيقة تبرز من خلالها رصيدها في البنوك وقيمة القروض المترتبة عليها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء