الشياب يفتتح مركز صحي القسطل

افتتح وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم مركز صحي القسطل في محافظة العاصمة
2018-07-30
إسراء زيادنة

سماالاردن | افتتح وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم مركز صحي القسطل في محافظة العاصمة الذي تبرعت به ارضاً وبناءً  السيدة سلطانة ماجد الفايز بكلفة تصل الى نحو مليون دينار.


وأوعز الدكتور الشياب إلى الجهات المعنية في الوزارة برفد المركز بإحتياجاته المختلفة وتوفير مختبر وعيادة أسنان في المركز قبل نهاية العام الحالي  .


وقال الدكتور الشياب خلال حفل افتتاح المركز بحضور أمين عام الوزارة الدكتور ليل الفايز وشيوخ ووجهاء المنطقة ان المركز يشكل نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المنطقة التي يقطنها نحو عشرة ألاف نسمة  .
وأشاد الدكتور الشياب بإسهامات المجتمعات المحلية والأفراد في تطوير الخدمات الصحية بالشراكة مع الوزارة مقدراً التبرع السخي الذي قدمته السيدة سلطانة ماجد الفايز بتوفير قطعة الارض والبناء عليها لإقامة مركز صحي تابع للوزارة 


وأكد أن الوزارة تبذل أقصى الجهود للنهوض بالخدمات الصحية وتطويرها والإرتقاء بمستواها وتحسين جودتها ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .


وأشار إلى تحقيق العديد من الإنجازات النوعية الهامة على طريق تطوير الخدمات الصحية وأن الوزارة ماضية في عملية التطوير والتحديث وأنها تنفذ حالياً مستشفيات جديدة في السلط وعجلون والطفيلة واربد ومأدبا فضلاً عن إنشاء العديد من المراكز الصحية وتوسعة القائم منها وتحديثه .

تعليقات القراء

تعليقات القراء