السقا يعتذر من تامر حسني.. وهنيدي يعلّق بسخرية

السقا يعتذر من تامر حسني.. وهنيدي يعلّق بسخرية
2020-10-12
ن.ب

سما الاردن | اعتذر النجم أحمد السقا للنجم تامر حسني عن تصريحاته فى برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني. مما دفع النجم محمد هنيدي، للتعليق على الموقف بشكل ساخر.
حيث كتب قائلاً على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل مانتوا فاضحينا على الفضائيات والسوشيال ميديا كدة؟”.

وكتب السقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. قائلا:” رساله الى صديق عزيز صديقي واخي العزيز  تامر حسنى أنت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير….قد اكون اخطأت اني اتكلمت في الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم… تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه…وميعادنا الحفله اللى جايه”.

ورد تامر حسني على تصريحات السقا من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”. واشار إلى أنه لم يكن يحب الرد. ولكن طوال الساعات الأخيرة والجمهور يسأل. لذا وجب التوضيح، ثم أضاف أنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين دون أي عتاب من السقا. مؤكداً أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التليفزيون. بل كان لا بد أن يكون هذا الكلام بينهم وبين بعض –على حد قوله-.

ثم استمر في حديثه باسترجاع موقف في مسلسل “ولد الغلابة” حين شارك للمرة الوحيدة في مسيرته كضيف شرف من أجل السقا. مؤكداً أنه ذهب لتصوير المشهد خلال نصف ساعة فقط في الثامنة صباحاً من أجل عيون السقا الذى يعتبره صديق عمره.

تعليقات القراء

تعليقات القراء