السعوديون يطلقون وسم "أم القمل والصيبان" على الإعلامية علا الفارس..فما السبب؟

السعوديون يطلقون وسم "أم القمل والصيبان" على الإعلامية علا الفارس..فما السبب؟
2019-04-09
حنين العبداللات

سما الاردن | تعرضت الإعلامية الأردنية علا الفارس لحملة هجوم شرسة على موقع تويتر من قبل السعوديين، حيث تداول عدد كبير وسم "علا الفارس ام القمل والصيبان"، وذلك بسبب أنها كتبت تغريدات فيها تدخل واضح في الشأن السعودي على حد تعبير المغردين.

وإضافة إلى ما سبق، جاء في التغريدة الأخرى التي كتبتها علا الفارس خبر عن قيام السعوديات بشراء القمل بمائة ريال ووضعه على الشعر بهدف أن القمل يساعد على سرعة نمو الشعر وإطالته، مما جعلها في مرمى نيران السعوديات اللواتي وصفوها بأنها شبيهة الشخصية الكرتونية "زيتونة" وأيضًا باسم "ام القمل والصيبان".

ولم تكن علا الفارس في حالة من الصمت تجاه هذه الانتقادات والتعليقات الساخرة، فنشرت صورتها التي كانت قريبة من جهة شعرها عبر تويتر وقالت: " ما لقوا في الورد عيب قالوا له يا أحمر الخدين.. هذه أحدث صوري بشعري المنسدل.. إهداء لأصحاب الهاشتاق الذي ظهر لي في الترند”.

وأضافت: “الله يرزقنا فضاوتكم.. مش نايمين الليل يا ويلي عليكم وانتوا تغردوا #علا_فارس_ام_القمل_والصيبان أهنئ صاحب الهاشتاق على الاسم فكل ٌيرى الناس بعين طبعه” وعادت علا الفارس مجددًا ثم حذفت المنشور واستبدلته بآخر فيه الصورة نفسها، وعلقت عليها قائلة: “صباح الورد والتصوير الجميل”.

الجدير بالذكر، أن علا الفارس واجهت خلال الفترة الماضية أيضًا هجوم من قبل الشعب الإماراتي، بسبب استفزازها لهم عقب الخسارة من قطر في كأس آسيا التي أقيمت على أرض الإمارات، وجاءت مطالبات بطردها وعدم السماح لها بزيارة الدولة مجددًا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء