الزعبي: العسعس عين صديقه براتب 3 آلاف دينار

الزعبي: العسعس عين صديقه براتب 3 آلاف دينار
قبل 6 يوم
ن.ب

سما الاردن | قال النائب فواز الزعبي إن وزير المالية محمد العسعس عين صديقه المتواجد في لندن عضواً بمجلس إدارة شركة براتب 3 آلاف دينار.

وقال الزعبي تحت قبة مجلس النواب إنه بتاريخ26-1-2021 تم تعيين 5 أعضاء في شركة الاستثمارات الحكومية

الحكومات السابقة، من ضمنهم شخص عمره 63 عاماً وهو صديق وزير المالية.

رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات قاطع الزعبي، وطالبه بالإلتزام بمضمون الجلسة.

ورد الزعبي: المثل بقول: أقعد أعوج وأحكي عدل" ... كيف يتم التجاوز؟

وقال الزعبي: "أعضاء مجالس الإدارات خلال 30 عاما تتم تعيينهم بالعلاقات الشخصية والنسب والحسب وليس ضمن الكفاءات".

تعليقات القراء

تعليقات القراء