الرزاز ...وباقة الأحلام الوردية

الرزاز ...وباقة الأحلام الوردية
2018-09-12 00:06
يحيى العبداللات

سما الاردن | بذكاء وحنكة المسؤول المتابع . قدم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز . خلال محاضرته الأخيرة في الجامعة الأردنية . باقة من الأحلام الوردية . كان قطفها  زهرة زهرة  وبعناية من حديقة حلم المواطن وأمنياته  في أن يلمس معالجة حقيقة لوجعه . الذي صار مزمنا جراء ما خلفه الفساد المالي والاداري والعبء الضريبي وقهر الفقر ومعاناة البطالة .ونهب خيرات الوطن .وتدني الخدمات والتي افسدت طعم عيش المواطن وتجرع معها مرارة كأس الصبر وعذاب الانتظار .  
كما امتدح الرئيس بموقف استباقي ينم عن حكمة وبعد نظر .   خروج المواطن الى الشارع محتجا . وقال حتى احتجاجكم  كان جميلا  بنكهته الخاصة نكهة الولاء والانتماء خروج  سجلتم به سبقا مميزا في التعبير عن مطالبكم في معادلة  رائعة طرفها الاول المواطن وطرفها الاخر الأجهزة الأمنية بكل مسمياتها .وكان هتافكم معا واحد موحد (الأردن لينا وحقه علينا )  .
 المحاضرة سكبت جرعة جديدة من الأمل في النفوس المتعطشة للإصلاح وبشرت بأن القادم أجمل حتى وإن إنقضت مهلة المئة يوم .فكل مئة لها إنجازاتها وحصادها . حتى وإن خرجتم فسيكون خروجكم جميلا .وعاد الرزاز يزرع الأحلام الوردية في نفوسنا من جديد . بأن القادم أجمل. ويطرح قانون الضريبة!!!

تعليقات القراء

تعليقات القراء