الحوامدة: سنسعى لعودة الوحدات لمكانته وهيبته الطبيعية (صورة)

الحوامدة: سنسعى لعودة الوحدات لمكانته وهيبته الطبيعية (صورة)
2019-04-29
ض ع

حصري سما الاردن | أكد مرشح انتخابات رئاسة نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة ان كتلة وحدات البطولات، أعلنت ترشحها يوم الامس بشكل رسمي لخوض سباق انتخابات النادي.

وأكد الحوامدة لـ"سما الاردن" أن الكتلة ستعلن يوم الأربعاء المقبل خلال حفل إشهار الكتلة عن برنامجها الانتخابي للرئاسة والاعضاء، مبينا ان الكتلة قررت ان تطرح غدا الثلاثاء عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ويوم الاربعاء ستوزع ورقيا على الناخبين ووسائل الإعلام.

وأوضح أن هدف الكتلة خفض المصاريف لان المدونية ارتفعت بشكل كبير ولارقام قياسية وتعظيم الايرادات، اضافة إلى الرجوع للاصول للفئات العمرية والاعتماد على ابناء النادي في المحرلة القادمة.

وأضاف أنه سيتم العمل على اختيار محترفين على سوية عالية وليس شرطا ان يأتي النادي بعدد كبير من المحترفين وسيكتفي بواحد او اثنين، بالاضافة إلى الاعتماد على الهيئة العامة وتفعيل نشاطات النادي المختلفة وعدم الاقتصار على كرة القدم.

واشار الى ان الكتلة ستسعى لعودة الوحدات لمكانته وهيبته الطبيعية التي تراجعت في الآونة الاخيرة.

وجاءت كتلة وحدات البطولات على النحو التالي:

١- الدكتور بشار الحوامدة (رئيس) 

2- المهندس حاتم ابو معيلش 

3- وليد السعودي 

4- غصاب خليل 

5- خالد ابو قوطة 

6- عبد الحكيم السيناوي 

7- ناصر دغمش 

8- زياد شلباية

9- بسام شلباية

10-عوض الاسمر

وكان الصراع على رئاسة نادي الوحدات احتدم بين المرشحين لمقعد الرئيس يوسف الصقور "المختار" والدكتور بشار حوامدة.

وفي ظل المعطيات المتوافرة على أرض الواقع قبل أسبوع من بدء العملية الانتخابية فقد وصلت المنافسة بين الصقور والحوامدة وصلت إلى أوجها، خاصة وأن الطرفان يبحثان عن تأمين مقعد الرئيس لثلاث سنوات مقبلة مع الأخذ بعين الاعتبار الحصول على أعلى نسبة تصويت للكتلة التي يحظيان بها وذلك لحسم القرار على طاولة مجلس الإدارة في قادم الأيام.

تعليقات القراء

تعليقات القراء