الحواتمة يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

الحواتمة يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية
2019-06-25
ض ع

سما الاردن | استقبل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مكتبه صباح اليوم رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية, الدكتور عبد المجيد بن عبد الله البنيان, والوفد المرافق له.

وبحث الجانبان عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات، لا سيما في المجالات التدريبية والبحثية.

وأكد الحواتمة خلال اللقاء العلاقة الطيبة بين قوات الدرك وجامعة الأمير نايف، والتي تأتي في سياق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين، والتي عزز دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأشاد الحواتمة بالدور الذي تقدمه الجامعة في المجال الأكاديمي الداعم للعمل الأمني، لافتاً إلى أهمية اقتران التدريب الأمني الحديث بالأدوات البحثية والأكاديمية لتحديد الاحتياجات التدريبية ووضع الاستراتيجيات العلمية الهادفة إلى تطوير قدرات العاملين.

من جهته أشاد الدكتور البنيان بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها قوات الدرك على الصعيدين المحلي والدولي، مشيراً إلى أهمية تعزيز العلاقة المتميزة بين قوات الدرك وجامعة الأمير نايف، وبما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء