الجمعية الاردنيه لمكافحة السرطان تقيم حفل إفطار.. صور

الجمعية الاردنيه لمكافحة السرطان تقيم حفل إفطار.. صور
2019-05-22
حنين العبداللات

سما الاردن | قامت جمعية مكافحة السرطان الاردنية حفل افطار لـمرضى السرطان والمرضى المنتسبين للجمعية وذويهم اضافة للعديد من المدعوين الكرام بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث تشرف الحضور بوجود عائلة المحبة الواحدة في اردننا الغالي بسماحة الشيخ عايد الجبور مفتي الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين وقداسة القس سامر عازر راعي كنيسة الراعي ورئيس مجمع الكنيسة اللوثرية في الأرض المقدسة، والعديد من اعضاء الجمعية والضيوف الكرام.

وشكرت نائب رئيس الجمعية ماري نفاع دعمس في كلمة القتها في الحفل كل من ساهم بإنجاح هذه الفعالية وجميع من دعم الجمعية وحفل الافطار الرمضاني من الجهات الرسمية والخاصة وقالت انه لشرف عظيم ان تنظم الجمعية حفل افطار رمضاني للمرضى والاطفال المصابين بالسرطان وذويهم في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة والتوبة، كما خصت بالشكر والعرفان التبرع السخي لتكاليف هذا الحفل الرمضاني.

وايضا الشكر الموصول للسادة مبادرة "معا لأجل الخير".

لتوزيع الهدايا القيمة ورسم ابتسامة الفرح والامل على وجوه اطفالنا الاحباء داعين العلي القدير ان يمدهم بموفور الصحة والعافية وان تكون الدعوات لهم مستجابة متمنين لهم الشفاء والعافية.

وبهذه المناسبة بالشهر الكريم شهر رمضان اعادة الله عليكم باليمن والبركة، وبرؤيتكم جميعا بتمام الصحة والعافية ايها الأحبة الكرام نحن سعداء بتشريفكم، فأهلاً بكم عطراً فوّاحاً ينثر شذاة في كلّ الأرجاء، وأهلاً بكم وكلنا أملٌ بأن تجدوا في جمعيتكم هذه، ما يسعدكم ويطيّب خاطركم، نستقبلكم بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة نقول لكم بكل ما في الكون من امل ...

سلامتكم و تمنياتنا للجميع بموفر الصحة والعافية وحمى الله الوطن في ظل راعي المسيرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء