الجمارك تسهل إجراءات استقبال الحجاج

سما الأردن| تفقد مساعد مدير عام الجمارك عميد جمارك فادي مخلوف مركز جمرك المدورة ومطار الركاب للاطلاع على الإجراءات المتخذة لتسهيل مرور حجاج بيت الله ا
2018-08-25

سما الأردن| تفقد مساعد مدير عام الجمارك عميد جمارك فادي مخلوف مركز جمرك المدورة ومطار الركاب للاطلاع على الإجراءات المتخذة لتسهيل مرور حجاج بيت الله الحرام لدى عودتهم إلى أراضي المملكة.
وقال مخلوف إن دائرة الجمارك اتخذت العديد من الإجراءات التي من شأنها التخفيف على الحجاج المارين عبر المراكز الحدودية المتمثلة في تسريع إجراءات التفتيش من خلال تعزيز المراكز بكوادر بشرية مؤهلة وزيادة عدد المسارب للمركبات والحافلات ودمج الشفتات وتقليل إجازات الموظفين للعمل على ضمان حصول الحجاج على أفضل الخدمات والتسهيلات الممكنة وتذليل كافة العقبات التي تواجههم وتقديم وسائل الراحة لهم.
ومن جانب آخر، تفقد مخلوف جمرك مطار الملكة علياء الدولي للوقوف على سير العمل والإجراءات المتبعة للتسهيل على الحجاج القادمين جواً مؤكداً ضرورة بذل كافة الجهود من قبل جميع الأجهزة الأمنية العاملة في المطار وتقديم كافة وسائل الراحة.
والتقى خلال الزيارة عدداً من حجاج بيت الله الحرام الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها دائرة الجمارك والأجهزة العاملة في الحدود كما أبدوا ارتياحهم لسهولة وسرعة عمليات التفتيش والإجراءات والخدمات التي تقدم لهم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء