الجامعة الأمريكية في مادبا تحتفل بميلاد الملك

الجامعة الأمريكية في مادبا تحتفل بميلاد الملك
2019-02-19
حنين العبداللات

خاص سما الاردن | رعى محافظ مادبا حسن القيام الاحتفال الذي نظمته الجامعة الامريكية في مادبا بعيد ميلاد جلالة الملك.

اكد محافظ مادبا حسن القيام ان الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني انما هو تعبير عن فرح المواطن بمولد قائد نذر نفسه لخدمة المواطن وبناء الوطن كما هو اعتزاز بعظيم الانجازات التي تحققت في عهد جلالته . وعلى راسها حكمة القائد في اجتياز التحديات واضفاء نعمة الامن على ارجاء الوطن ورفع خلال كلمة الافتتاح برقية تهنئة وتبريك باسم ابناء محافظة مادبا الى مقام جلالة الملك.

كما اكد رئيس الجامعة الامريكية في مادبا الاستاذ الدكتور نبيل ايوب اعتزازه بالمناسبة وقال ان الجامعة الامريكية تفخر بقائد الوطن ومواقفه الانسانية والوطنية والدفاع عن المقدسات مشيرا الى تسلم جلالة الملك لجائزة تمبلتن العالمية وهي اعتراف بجهود جلالته الانسانية واحترام الخطاب الديني . مبينا دور الجامعة في تنمية المجتمع المحلي.

وتحدث في الاحتفال رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد الازايدة معبرا عن اعتزازه بالمناسبة مشيرا لاهمية الاصلاح لتبقى صورة الاردن ناصعة كما ارادها جلالة الملك.

وقال رئيس بلدية ذيبان عادل الجنادبه ان تسمية ذيبان عاصمة الثقافة الاردنية مناسبة للتعرف على ارث ذيبان الحضاري والتاريخي واهميتها الجغرافية على مدى التاربخ وتعاقب الحضارات واشاد  بانجازات القائد في خدمة القطاع البلدي.

كما تخلل الاحتفال قصائد شعرية قدمها الشاعر ابراهيم الرواحنه وقدم طالب الجامعة الامريكية في مادبا مهند حدادين نشيد موطني.

وقدمت مدارس ابن تيمية في مادبا فقرات فنية واهازيج وطنية شارك في الاحتفال فرقة موسيقات قوات الدرك وازيح الستار عن اللوحة التذكارية التى اعدتها الجامعة بالمناسبة.

وقام رئيس الجامعة بتوزيع الدروع التذكارية على المشاركين.

حضر الاحتفال سفير دولة الفاتيكان في الاردن ونواب واعيان المحافظة وجمع من المواطنين وطلبة الجامعة.

وتاليا الصور من الاحتفال:

تعليقات القراء

تعليقات القراء