البلوش يكتب: حكموا عقولكم..

البلوش يكتب: حكموا عقولكم..
2021-03-28
زياد البلوش
ن.ب


سما الاردن | تابعت فيديوهات لمن يسمون المعارضه الخارجيه...لم ارى معارضه بفكر أو موضوع...بالرغم من عدد المشاهدات بالالوف..والسبب...انتظارا للوصول لنهايات القصص..وأسلوب التشويق للمعلومه...دون نتيجه..
تأليف قصص بعناوين حقيقيه وسردها  بمعلومات غير حقيقيه  دون إكمالها..ثم الاستطراد..وهو الانتقال لموضوع اخر...لعدم الملل...مرورا بالحريه والبطالة والفساد...وحب الوطن...ومكافحة الفساد...وو...وهي مصطلحات تهمنا جميعا .
ثم العوده للعنوان الاول...ثم القول هنالك اسرار ...لا استطيع الحديث عنها الان ....وساتحدث في نهاية الفيديو عن موضوع مهم في الجهه الفلانيه....وفي صور..(.تشويييق .)

بكل امانه..المحتوى..فارغ...مزيف...شتم...اتهامات...وحديث بعضهم بمدح النفس...والتعالي..بذكر اسماء شخصيات ومسؤولين...وهو ما برد عليهم....وجلس معهم....وزاملهم...وكان اشطر منهم....ويعلم اسرار خطيره عنهم....وسبب تقاعدهم...او نقلهم....والبعض منهم طلب منه المساعده...واخر...طلب الاعتذار عن موقف صدر منه قبل عشر أو عشرين سنه ..وان الإعلام الذي يكتب عن إنجاز...او يعمل بمهنيه...أنه اعلام مأجور...وسحيج....ويأخذ مكافآت ماليه من الدوله.....

.بالرغم من عدد المشاهدات الكبير...من بداية اللايف الذي يبدأ.؟كيف الصوت....مين معنا عالبث....يخبرني كيف الصوره...الصوت...لا...يحاولوا يشوشو علينا.....يمكنكم الانتقال الى اليو تيوب....وهنا المشاهدات بتصاعد...لأن الشو الإعلامي يعمل على جذب المتلقي بأخبار غير عاديه...

والإعلام الرسمي الذي لا يبث الحقيقه ....هو جزء من توجه المشاهد  لمثل هذا البث...الذي يحمل عناوين كبيره...وخطيره ...وخطوط حمراء....يسرد تحتها قصص مزيفه.....يستطيع استدراج المشاهد للانتظار والمتابعة...لسماعها...في ظل فضاء اعلامي للبحث عن حدث او معلومه او اشاعه...

.وبنهاية اللايف...الخوف عالوطن....مرورا بأن ينسب لنفسه بعض الأحداث....او بسببه اتخذت بعض القرارات...مع اخفاء النهايات كاسرار...كونه رجل شريف..

.واخير....لم اشاهد محتوى او فكر يليق بعدد المشاهدات....والتي ليست مقياس على النجاح...فكم من فيديو او مسلسل هابط...يستحوذ على متابعه كبيره....ولكن ارى أن مشاهدة هذه الفيديوهات  تنقص مره تلو المره......لا سيما الكم الهائل من الشتم والذم والتحقير و...التي تتضمنه هذه الفيديوهات...واعتقد انها ستأتي ببعضهم قريبا أمام القضاء...مرورا بالبحث  عن الكفالات....هذا ما اتوقعه...والله اعلم ....لكنني أراهن على وعينا وثقافتنا ووطنيتنا....وان نحكم عقولنا فيما نسمع...ونشاهد...كما هو الاردني دائما..محب لوطنه... ولا يسمح لأي كان أن يملي عليه...او يوجهه عن بعد أو يحرضه ..ضد وطنه لا سمح الله .
...أسأل الله أن يحفظ الوطن وقيادته الحكيمة  والشعب الاردني الباسل ...اعتذر على الاطاله...والله من وراء القصد .

تعليقات القراء

تعليقات القراء