الاحتلال يهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده

الاحتلال يهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده
2019-10-12
هناء سكرية

سما الاردن | نشر الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، ‏فيديو هنأ فيه الفنان عمرو دياب بعيد ميلاده.

وقال أدرعي على أنغام أغنية قمرين: "العملاق عمرو دياب، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد ميلادك، ولابد أن نوجه لك التحية والمحبة من هنا من إسرائيل".

وأضاف: "وكما تعلم أنت أفضل مطرب عربي على قلبي منذ أن كنت في مصر أيام الثانوية العامة، وتعرفت لأول مرة على ألبوم قمرين، كنت من أكثر المعجبين بك كل عام وأنت بألف خير والموسيقى بألف خير، هذه اللغة التي تعتبر جسرا بين ثقافات وبين شعوب".

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مع الفيديو، وعلق حساب يحمل اسم أحمد كامبو: "طيب عمرو دياب غنى آخر كلام عندنا، القدس دي أرضنا أيام الانتفاضة! بردو المقرب لقلب أمك".

وقال حساب آخر يحمل اسم هدير إياد: "عمرو دياب بيدور عليك ولو شافك هيفلقك نصين".

وكتب حساب آخر يحمل اسم حمزة الأشول: "عمرو دياب بيمسي عليك وبيقولك حبيب قلبي هنجيبك في شوال، وكريم عبد العزيز بيقلك هنجيبك (بس مش دلوقتي) بطل حك بقى". 

وعلق حساب يحمل اسم مي حسن: "يقف قلبك يا بعيد، ملكش دعوة بالهضبة يا أبو ثانوية عامة أنت، أنت سمعت أغنية عمرو دياب، مصر قالت يا فخفخ عمرو دياب مش عايز منك معايدة يا بارد".

وكتب حساب يحمل اسم حوراء: "شو يعني إسرائيل؟".

وقال حساب يحمل اسم حسن حسام: "بعيدا عن الكراهية والعداوة، ولكن من باب الإنسانية والرحمة ربنا يحفظكم جميعا في ثلاجة الموتى والكهرباء تقطع عليكم جميعا إن شاء الله".

وعلق حساب يحمل اسم وليد خضر: "بص عمرو دياب قال إيه، مصر قالت انحيازي عمره ماكان لانتهازي، مستحيل حقبل تعازي، في الشهيد رغم اعتزازي، إلا من بعد الحساب".

يذكر أن ألبوم "قمرين" هو الألبوم السابع عشر للفنان عمرو دياب، وصدر عام 1999، وتضمن الألبوم دويتوهات مع الشاب خالد وأنجيلا ديميتريو.

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء