الإعلام الأردني يوحد الصفوف لمواجهة أي هجوم إعلامي على الأردن

الأردن الباقورة الغمر
2018-10-22

خاص سما الاردن | وحد الصحفيين والإعلاميين الأردنيين صفوفهم للرد على أي هجوم إعلامي من الجانب الصهيوني بعد قرار الملك عبدالله الثاني بإنهاء تأجير أراضي الغمر والباقورة.

وحذر نقيب الصحفيين الأردنيين راكان السعايدة، الإعلام الوطني الاستعداد للاشتباك مع الإعلام الصهيوني للرد والدفاع عن القرار الملكي.

ونشر السعايدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "المتوقع أن تشن الماكينة الإعلامية الصهيونية عبر كل الوسائل حملة شرسة ضد موقف الأردن، ملكا وشعبا، من مسألة الباقورة والغمر، وإني أرجو أن يتنبه الإعلام الوطني لذلك ويكون لديه كل الاستعداد للاشتباك مع الإعلام الصهيوني للرد والدفاع عن موقف الدولة الأردنية وان يدعم بالكامل القرار الملكي".

واستجابة لتحذير السعايدة، وحد الصحفيين والإعلاميين الأردنيين صفوفهم لرد أي هجوم إعلامي صهيوني على الأردن بعد القرار الملكي بإلغاء ملحقيتي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربية.

وركزت وسائل الإعلام الأردنية على ما يتمتع به جلالة الملك عبدالله الثاني من إدارة شؤون المملكة بفكره وحكمته وبصيرته ونظرته للمستقبل والحفاظ على السيادة الكاملة لكل شبر من أراض المملكة.

وهذا الموقف الموحد من قبل وسائل الإعلام الأردنية، إنما يدل على الإنتماء والولاء لله وللوطن وللقيادة الهاشمية التي لم نعهد عنها إلا الحكمه والجرأة في إتخاذ القرارات الحاسمة لنصرة وإسعاد الشارع الاردني.

تعليقات القراء

  • نحن خلف قيادتك سيدي حماك الله وحمى الاْردن الغالي

تعليقات القراء

  • نحن خلف قيادتك سيدي حماك الله وحمى الاْردن الغالي