الإحتلال يلاحق عائلات الأسرى الستة في جنين

الإحتلال يلاحق عائلات الأسرى الستة في جنين
2021-09-07
ن.ب

سما الاردن | تكمل قوات الاحتلال الإسرائيلي ولليوم الثاني على التوالي فرض تشديدات على محافظة جنين شمال الضفة وملاحقة عائلات الأسرى الستة الذين تمكنوا من الهرب من سجن “جلبوع”، عبر نفق بطول 25 مترا استغرق حفره نحو عام كامل.

 
في حين  اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، المدخل الغربي لمدينة جنين لمواصلة البحث عن الأسرى .
 
وقال شهود عيان أن قوات الاحتلال نشرت فرقة مشاة في سهل مرج ابن عامر، بالقرب من نادي الصافي للخيول، وشرع جنود الاحتلال بالتدقيق في بطاقات هويات المواطنين.
 
وأكمل الشاهد نفسه أن قوات الاحتلال تستخدم مركبات تحمل لوحات تسجيل فلسطينية، خلال الاقتحام، فيما نشرت قوات الاحتلال تعزيزات عسكرية وكثفت من تواجدها في المحافظة.
 
فيما قامت قوات الاحتلال بإستدعاء والد الأسير أيهم كممجي وشقيقه من قرية كفردان غرب جنين، لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم.
 
وقال ذوو الأسير كممجي ، إن قوات الاحتلال استدعت والده فؤاد وشقيقه مجد إلى معسكر سالم، وطالبه ضابط المخابرات بتسليم نجله، مهددا بتصفيته جسديا إذا لم يسلم نفسه.
 
وفي قرية بئر الباشا جنوب جنين، نشرت قوات الاحتلال فرقة مشاة في سهل القرية وبين كروم الزيتون، وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة بحثا عن الأسير يعقوب قادري.
 
وكان قد تمكن ستة أسرى فلسطينيين من الخروج من سجن جلبوع التابع لقوات الإحتلال من خلال نفق حفروه من داخل السجن حتى الخارج في ساعات الصباح الأولى من يوم الإثنين .

تعليقات القراء

تعليقات القراء