الأوقاف تكشف سبب الحريق بالمسجد الأقصى

الأوقاف تكشف سبب الحريق بالمسجد الأقصى
2019-04-16
إسراء زيادنة

سما الاردن | أشادت دائرة الأوقاف الاسلامية بطاقم اطفائية المسجد الأقصى المبارك ليقظتهم وحرصهم على مرافق المسجد الأقصى المبارك إذ قاموا بالسيطرة على الحريق الذي نشب في غرفة الحارس في ساحة المرواني من المسجد الأقصى المبارك مساء اليوم نتيجة عبث الفتيان.

وأهابت الدائرة في بيان وصل لـ"سماالاردن المصلين القاطنين حول المسجد وفي البلدة القديمة توعية أطفالهم بعدم العبث بالنار وخصوصا داخل المسجد الأقصى المبارك.

وكشفت عن احتراق غرفة الحارس في ساحة المرواني، وتنمية حبهم للمسجد الأقصى والحفاظ عليه وحسن الرباط فيه وعدم اللعب أو المس بممتلكاته، فالمسجد الأقصى المبارك أمانة في أعناقنا جميعا ونحمد الله تعالى على لطفه.

وتاليا نص البيان

بخصوص الحريق في غرفة الحارس في ساحة المرواني في المسجد الأقصى المبارك اليوم الاثنين الموافق 15/4/2019

تشيد دائرة الأوقاف الاسلامية بطاقم اطفائية المسجد الأقصى المبارك ليقظتهم وحرصهم على مرافق المسجد الأقصى المبارك إذ قاموا بالسيطرة على الحريق الذي نشب في غرفة الحارس في ساحة المرواني من المسجد الأقصى المبارك مساء اليوم نتيجة عبث الفتيان، وإذ نهيب بالمصلين القاطنين حول المسجد وفي البلدة القديمة توعية أطفالهم بعدم العبث بالنار وخصوصا داخل المسجد الأقصى المبارك والذي كانت نتيجته احتراق غرفة الحارس في ساحة المرواني، وتنمية حبهم للمسجد الأقصى والحفاظ عليه وحسن الرباط فيه وعدم اللعب أو المس بممتلكاته، فالمسجد الأقصى المبارك أمانة في أعناقنا جميعا ونحمد الله تعالى على لطفه.

 

دائرة الأوقاف الاسلامية

وشؤون المسجد الأقصى المبارك 

15 نيسان 2019

نص الخبر

تعليقات القراء

تعليقات القراء