الأردنيّة للطيران تدعم مبادرات مؤسسة ولي العهد

الأردنيّة للطيران تدعم مبادرات مؤسسة ولي العهد
2019-04-22
حنين العبداللات

سما الاردن | أعلنت الشركة الأردنيّة للطيران اليوم عن توقيع اتفاقيّة دعم للمبادرات الشبابيّة التابعة لمؤسسة ولي العهد، بقيمة سنوية تصل لـ 500 ألف دينار أردني، نصفها على شكل مبلغ نقدي، والنصف الآخر كتبرعات عينيّة للمبادرات، وعلى مدى خمس سنوات.

ووقع الاتفاقية عن الأردنيّة للطيران الرئيس التنفيذي الكابتن زهير محمد الخشمان وعن مؤسسة ولي العهد، الدكتورة تمام منكو المدير التنفيذي للمؤسسة، بحضور رئيس مجلس أمناء المؤسسة، الدكتور فواز حاتم الزعبي.

ونصّت الاتفاقيّة على دعم الشركة الأردنيّة للطيران لمبادرات المؤسسة وبالأخص المبادرات التي تعنى بتطوير المهارات القيادية والمشاركة الشبابية على عدة مستويات، إضافة لمهارات الابتكار والابداع وأعمال التطوع بهدف تطوير وتعزيز قدرات الشباب الأردني، تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الملكي، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

من جهته أكد الكابتن زهير الخشمان الرئيس التنفيذي للشركة الاردنية للطيران انه أيماناً برؤية صاحب السمو الملكي ولي العهد , عن دعم الاردنية للطيران الكامل للمبادرات التي تقدمها المؤسسة لتطوير المهارات والمشاراكات الشبابية القيادية بهدف تطوير قدرات الشباب الأردني .

ويشار الى ان الشركة الاردنية للطيران هي شركة مملوكة بالكامل للقطاع الخاص الاردني وباستثمارات اردنية محلية تم تاسيسها في عام 1998 كاول شركة طيران قطاع خاص بالعالم العربي حيث تمتلك الشركة حاليا 12 طائرة من نوع ايرباص وبوينغ ، ويعمل في مجموعة شركات الاردنية للطيران ما يقارب 1000 موظف

وفي السياق ذاته، شكرت الدكتورة منكو الشركة الأردنيّة للطيران على الدعم المقدّم وبيّنت أن هذا الدعم سيساهم في تحقيق الأهداف المرجّوة من مبادرات المؤسسة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء