اقتراح رومنسي يتحول الى كابوس

اقتراح رومنسي يتحول الى كابوس
2018-10-01

سما الاردن | تحول "اقتراح الأحلام" لشاب امريكي وزوجته إلى كابوس بعد أن ضلا طريقهما فوق احدى قمم جبال ولاية كولورادو الامريكية.

وكان "جوشوا ماسون" (20 عاما) يسعى للحصول على مكان خلاب ومعزول ليعيش برفقة زوجته "كاتي ديفيس" (28 عاما) لحظات مميزة، وفقا لما ذكرته شبكة سي بي إس الامريكية.

القصة بدأت حينا قدم "ماسون" اقتراحا لـ"ديفيس" بقضاء ليلة رومنسية فوق احدى قمم جبال ولاية كولورادو يوم السبت الماضي، وانطلقوا بتاجه القمة وعند نحو نحو ثمانية أميال اي ما يعادل أكثر من 3000 قدم فوق من أصل 13000 قدم (ارتفاع الجبل).

ومع اشتداد كحلة ظلام الليل في وقت متأخر ولعدم وجود مسار واضح لمتابعة المسير، فقد الزوجين طريقهم، لم يكن لديهم معدات للتخييم او التعامل مع برودة لطقس البارد، كل ما كانا يحملانه القليل من الماء، وفقا لمكتب شرطة مقاطعة "بولدر".

وبعد ساعات من المسير في الطريق الخاطئ وفي اجواء باردة وقليل من الضوء، عثرت احدى المجموعات التي كانت تخيم في المنطقة على الزوجين وكان يبدوا عليهم علامات التعب والارهاق، لتذهب احدى سيدات المجموعة لاقرب نقطة تلتقط فيها اجهزة المحمول اشارات الارسال لتبادر بالاتصال بفرق الطوارئ والانقاذ.

وعثر رجال الانقاذ على المعسكر والزوجين فى حوالي الساعة 4.30 من صباح اليوم التالي، وقال مكتب عمدة الحي إنه تم نقل الزوجين على الفور إلى ارتفاع منخفض، مضيفا انه وبحلول تلك المرحلة استعادوا ما يكفي من القدرة على السير إلى رأس الدرب.

(سكاي نيوز)

تعليقات القراء

تعليقات القراء