اعتداء على مصنع "صابون انثى الحمار" في عمان

اعتداء على مصنع "صابون انثى الحمار" في عمان
2021-10-08
ن.ب

سما الاردن | تفاجأ القائمون على مشروع انتاج صابون الاتان (انثى الحمار) في الاردن باعتداء من قبل مجهولين على المصنع الكائن في عمان.

وقال مدير المصنع عماد عطيات إن الاعتداء خلف اثر معنوي صعب اكبر من الاثار المادية، مشيرا إلى أن الاضرار المادية شوهت أبواب المصنع بالكامل.

وقدر الخسائر التي لحقت بالمشروع بحوالي الف دينار عدا عن توقف العمل في المصنع يوم الخميس بالكامل.

واستهجن عطيات هذه التصرفات التي تؤثر على رزق الآخرين، ما تتسب لهم بخسائر مادية واحباط كبير وتخوف وتساؤل من تكرار مثل هذه التصرفات، مشدداً على أن مثل هذه التصرفات فردية لا تمثل المجتمع الاردني.

وأشار عطيات إلى أن منتجات المشروع وبناء على فتوى من دائرة الافتاء العام حلال، متسائلا هل يعتقد المعتدي أن منتجاتنا حرام؟.

واستبعد أن يكون الهدف من الاعتداء تنافس مع منتج او مصنع اخر لافتا إلى أن المصنع الذي يديره هو الوحيد في الأردن من هذا النوع.

ووجه عطيات، رسالة للمعتدي قال فيها، "الله يسامحك والضرر الذي سببته كان له اثر معنوي كبير والمصنع باب رزق لاكثر من اسرة والاعتداء سبب لنا خوف من تكراره مستقبلا".

وختم عطيات، بتثمين جهود الاجهزة الامنية التي وصلت على الفور للتحقيق في الحادث والوقوف على حيثياته للكشف عن هوية المعتدي ومعرفة الدوافع وراء الاعتداء.

المصدر: عمون

تعليقات القراء

تعليقات القراء