اسحاقات تلتقي رئيس سلطة منطقة العقبة

اسحاقات تلتقي رئيس سلطة منطقة العقبة
2019-07-04
هناء سكرية

سما الاردن | اسحاقات تلتقي رئيس سلطة منطقة العقبة 

التقت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات ،الاربعاء ٢/٧/٢٠١٩، رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف البخيث في مبنى السلطة .

وجرى خلال اللقاء بحث اليات التعاون ما بين الوزارة والسلطة، وتعزيز محور التشاركية في العمل في القطاعات المشتركة من خلال العمل على تجهيز مسودة مذكرة تفاهم بين الطرفين تنظم اليه العمل والاختصاصات.

وبين البخيث ان  السلطة  ستتكفل بتجهيز وحدة القوالب السمعية في مركز العقبة الشامل بناءا على طلب الوزيرة .

كما وزارت وزيرة التنمية الاجتماعية  مديرية تنمية العقبة وفروع صندوق المعونة التابعة للجنوب في جولة تفقدية للإطلاع على سير العمل وواقع الخدمات المقدمة   .


ووجهت الوزيرة مسؤولي الوزارة، خلال الزيارة التي جاءت في إطار المتابعة الحثيثة ،إلى تعزيز الجهود لتقديم الخدمات المثلى ،مثمنة دور الذي يقدمه موظفي الوزارة في مديريات الميدان .

وقالت اسحاقات إن برنامج الدعم التكميلي  من أكبر برامج الحماية الاجتماعية ،اذ بلغ   عدد الأسر المتقدمة للاستفادة منه نحو  309 آلاف من جميع مناطق المملكة  . 

 واشارت  الوزيرة إلى ان الصندوق يعتمد منهجية جديدة للتحقق من الأسر التي تستحق الدعم والاستفادة من البرنامج، استنادا لمعايير العدالة والشفافية لغايات وصول الدعم إلى مستحقيه. 

وبينت الوزيرة أن الحكومة تسعى لخلق تشاركية مع المواطنين في مختلف المناطق والمحافظات  لمواجهة التحديات التي من شأنها ان تكون حافزاً للارتقاء وتطوير نوعية الخدمات الاجتماعية المقدمة.

تعليقات القراء

تعليقات القراء