اسحاقات: برنامج الدعم التكميلي نقلة نوعية للحماية الاجتماعية

اسحاقات: برنامج الدعم التكميلي نقلة نوعية للحماية الاجتماعية
2019-07-03
هناء سكرية

سما الاردن | قالت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات: إن برنامج الدعم التكميلي الذي نفذت المرحلة الأولى منه بكل مهنية من أكبر برامج الحماية الاجتماعية، وبلغ عدد الأسر المستفيدة منه 309 آلاف في جميع المناطق.
ودعت اسحاقات خلال جولة تفقدية يرافقها مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة، على فروع صندوق المعونة الوطنية التابعة لإقليم الجنوب اليوم الاربعاء، العاملين الى بذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمة المثلى للأسر المحتاجة، مثمنة الدور الكبير لجميع العاملين في الصندوق والأداء السليم في تسهيل مهمة الفئات المستهدفة للاستفادة من هذا البرنامج.
وأشارت الى أهمية برامج الحماية الاجتماعية واهتمام الحكومة برفع مستوى معيشة الأسر المحتاجة، مؤكدة ان الحكومة تولي برامج الحماية الاجتماعية أهمية خاصة، وتتفهم الظروف المعيشية التي تمر بها الأسر المحتاجة.
من جهته، أكد المشاقبة أن الصندوق لديه كفاءات تتعامل بمهنية عالية لتقديم الخدمة المثلى لجميع الاسر المحتاجة، مشيرا الى ان الصندوق أدار هذا البرنامج بكفاءة واقتدار، خاصة أن مرحلة التسجيل لم تظهر خلالها أي معيقات او مشاكل امام الأسر التي تقدمت لتعبئة الطلبات، وذلك للجهد المبذول من جميع العاملين في تخطي أي عائق.

تعليقات القراء

تعليقات القراء