ارادة يواصل انتشاره والآن رقما صعبا في دير علا 

ارادة يواصل انتشاره والآن رقما صعبا في دير علا 
2023-01-02
ن.ب

سما الاردن | التقى حزب ارادة تحت التأسيس بإجتماع حاشد في لواء ديرعلا بحضور بالعديد من القيادات الشبابيه والوجهاء وناشطات القطاع النسائي والعاملين والمتقاعدين. 

واستهل الحديث العضو المؤسس وزير العمل الأسبق نضال البطاينة الذي شرح المبادئ الأساسية والهيكل التنظيمي لحزب اردة .

 واضاف البطاينه ان الحزب يساهم في اصلاح السلطه التشريعية وهذا يعتبر بحد ذاته ابرز ممكنات الإصلاح.

  وبين عندما يصدر حزب ارادة قيادته الشبابيه غدا لمجلس النواب ويصل شاب في مقتبل العمر الى السلطة التشريعيه سيكون خلفه لجان مختصة مليئه بالأدمغه يدعمونه تشريعيآ في كافة المجالات والقوانين التي تعرض عليه.

وتحدثت العضو المؤسس في ارادة فاطمه الحوراني عن احد مبادئ حزب ارادة وقالت: نحن نؤمن في ارادة بمبدأ اقتصاد السوق الأجتماعي وهذا المبدأ له شقين الاول على الحكومه ان تمكن القطاع الخاص من الأنتاج والمنافسة الحرة لأنه المشغل الرئيسي لأبنائنا . والشق الثاني على الدوله ان تضمن للمواطن الأمان من المهد الى اللحد من تعليم وصحه مجانيه ذات جودة عالية . 

وتحدث العضو المؤسس في ارادة الدكتور مصطفى ياغي عن قانون الإحزاب الذي جاء حديثآ وبدد كل المخاوف والهواجس الأمنيه ولم يعد الحال كما كان بالسابق والقانون اصبح نافذ واتاح لنا التحزب والانخراط بالحياه الحزبيه مع ضمانات عدم التعرض لنا بموجب القانون .

ودام الحوار لاكثر من ثلاث ساعات من خلال اسئله عديده واستفسارات تم طرحها من الحضور والأجابه عليها من قبل اعضاء حزب ارادة تحت التأسيس وافضت هذه الأسئلة والرد عليها بشفافية إلى قناعة العديد من الحاضرين من فئة الشباب والفتيات الذين ابدو رغبة انتسابهم للحزب ارادة اثناء الأجتماع. 

وافاد مصدر مطلع ان حزب ارادة تحت التأسيس بدء منذ ايام التحضير لمؤتمره التأسيسي الذي بات واضحآ لنا انه سيعقد قريبا.

تعليقات القراء

تعليقات القراء