اختصاصات جديده بمركز صحي القطرانه الشامل

اختصاصات جديده بمركز صحي القطرانه الشامل
2019-06-23
هناء سكرية

سما الاردن | اوعز وزير الصحة الدكتور سعد جابر الى مدير مستشفى الكرك الحكومي بتغطية مركز صحي القطرانه الشامل باختصاصيي عظام وانف واذن وحنجرة وجراحة عامة ونسائية وباطني .
واكد الدكتور جابر خلال زيارة شملت اليوم مركز صحي القطرانة الشامل حرص الوزارة على تطوير واقع الخدمات الصحية المقدمة في المراكز الصحية.
وقال ان الوزارة تولي المراكز الصحية التي تقع على الطرق الخارجية اهتماما كبيرا وخصوصية نابعة من كثافة حركة السير واحتمالية عالية في امكانية وقوع حوادث سير تنتج عنها اصابات بليغة .
ودعا الى اتخاذ جميع الاجراءات والترتيبات اللازمة للجاهزية العالية في مركز صحي القطرانة الذي يقع على طريق دولي ويشهد حوادث سير تؤدي الى اصابات بالغة تستدعي اجراءات إسعافيه سريعة لانقاذ حياة المصابين . 
ونوه الدكتور جابر الذي جال في اقسام المركز الصحي الى ان تعزيزه بهذه الاختصاصات يأتي  لتطوير واقع الخدمة واستكمالا لتوفير الاختصاصات الرئيسة فيه وتلبية للاحتياجات التي عبر عنها المراجعين الذين التقاهم الدكتور جابر واستمع الى احتياجاتهم.
 ويذكر ان مركز صحي القطرانة يداوم على مدار 24 ساعة على مدى ايام الاسبوع دون عطلة وانه يضم اختصاصات عديدة من ضمنها طب الاسرة  والاطفال . 
وعرض رئيس المركز الدكتور نور الدين بني عطية لواقع الخدمات التي يقدمها المركز مشيرا الى انه يراجعه يوميا ما بين 250 الى 300  مراجع. 
وبين انه لا يمر اسبوع دون ان يراجع المركز حالات واصابات ناتجه عن حوادث سير وتتسم بانها حرجه حيث تقدم الاسعافات ومن تم تحول الحالات الى اقرب مستشفى اذ استدعى الامر ذلك .
وبين ان عدد حالات الاصابات الناتجة عن حوادث السير تصل الى نحو 120 شهريا .

 

تعليقات القراء

تعليقات القراء