اختتام فعاليات اللقاء التدريبي لـ"فريق وزارتنا"

اختتام فعاليات اللقاء التدريبي لـ"فريق وزارتنا"
2019-08-31
إسراء زيادنة

سما الاردن | اختتمت اليوم السبت في بيت شباب عمان، فعاليات اللقاء التدريبي لـ" فريق وزارتنا" الذي نظمته مديرية الشؤون الشبابية في وزارة الشباب بمشاركة 80 شابا وشابة من محافظات اقليم الشمال.

واستمع وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان خلال فعاليات اختتام اللقاء إلى توصيات وطروحات الفريق، مثمنا ادراك الشباب لخصوصية كل محافظة والتي تجعل منهم قيادات حقيقية قادرة على احداث التغيير الايجابي .

وقال إن الصورة النمطية لدى الشباب المتمثلة بالإحباط وعدم الثقة هي أخطر ما يمكن أن يواجهه شباب اليوم، مؤكدا أن الشباب لديهم الافكار والرؤى والمشاريع التي بإمكانها النهوض بواقعهم . وبين أن دور الفريق يتمثل في تقديم خطاب تنموي، داعيا الشباب إلى التسلح بالثقافة والفكر والمعرفة ليتمكنوا من مواجهة التحديات، مثلما دعا إلى اشراك الفريق ببرامج وفعاليات المراكز الشبابية في المحافظات والتشبيك مع برامج القيادات الشبابية التي اطلقتها الوزارة.

وتضمنت فعاليات اللقاء ورشا تدريبية وجلسات نقاشية تناولت محاور الإعلام المجتمعي وكيفية تطوير الإعلام الشبابي، والقياده الشبابية وبناء القدرات، والقيادة المجتمعية، ومحور التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني الى جانب مفهوم العمل التطوعي ومجالاته.

--(بترا)

تعليقات القراء

تعليقات القراء