اختتام دورتين في معهد تدريب عمليات حفظ السلام

اختتام دورتين في معهد تدريب عمليات حفظ السلام
2019-08-27
إسراء زيادنة

سما الاردن | اختتمت اليوم الثلاثاء في معهد تدريب عمليات حفظ السلام التابع لمديرية الأمن العام، دورتا اللغة الفرنسية التأسيسية المشتركة واللغة الإنجليزية التأسيسية المشتركة، لعدد من مرتبات الأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك.

وقال مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة، إن عقد مثل هذه الدورات يأتي تطبيقاً للنهج التدريبي الذي تعمل به مديرية الأمن العام لتطوير أداء المرتبات، إضافة لانعكاسها الإيجابي على السمعة الطيبة التي تحققها مشاركتنا بقوات حفظ السلام ومدى الجاهزية التي كانت تظهر بها قواتنا في العديد من دول العالم التي عانت من الصراعات وعدم الاستقرار.

وأضاف أن رجل الأمن العام يجب أن يبحث دائما عن سبل تطوير الذات لتعزيز العلوم والمعرفة التي يتلقاها في المعاهد التدريبية المتخصصة، مشيراً للدور الهام الذي تقوم به الشرطة الأردنية في شتّى مهمات حفظ السلام لإيصال رسالة جهاز الأمن العام النبيلة المتمثلة بتقديم كافة الخدمات في المهام الأممية.

من جهتهم، ثمن الخريجون الدور التدريبي والتعليمي والمعرفي الذي يقدمه جهاز الأمن العام من خلال معاهده التدريبية المتخصصة، إضافة لما يقدمه معهد تدريب عمليات حفظ السلام من تأهيل للمشاركين بقوات حفظ السلام ورفدهم بالخبرات اللازمة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم على أعلى المستويات.

وفي الختام وزع العميد المعايطة الجوائز التقديرية على الأوائل والخريجين.

--(بترا)

تعليقات القراء

تعليقات القراء