اختبار لاختيار كريم أساس مثالي

اختبار لاختيار كريم أساس مثالي
2019-04-28
م.س

سما الاردن | تقدم شركات المكياج كريمات أساس متنوعة خلال هذه الفترة أكثر من أي وقت مضى، الأمر الذي يجعل اختيار المنتج المثالي منها يبدو كما لو كان بحثا عن إبرة في كومة من القش، ولعل هذا ما يجعل 94% من النساء يستخدمن كريم أساس خاطئ لبشرتهن.

وقدمت خبيرة المكياج شارون باك، لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بعض الإرشادات حول كيفية اختبار كريم الأساس قبل شرائه لاختيار النوع المثالي منه.

وقالت شارون باك إن هناك أشياء أساسية يجب وضعها في الاعتبار، عند اختيار كريم الأساس وهي تركيبته ودرجته وتغطيته النهائية.

وحثت شارون متسوقات المكياج، على توخي الحذر عند النظر في تركيبة كريم الأساس، حيث إنه قد يكون لديهن رد فعلي تحسسي تجاهه، ولذا نصحت بضرورة اختبار كمية صغيرة منه على الرقبة.

وأوضحت: “ارتكبت خطأ بتجربة كريم أساس للوجه دون اختباره من قبل، فأصابني بتحسس، واحتاج الأمر لأسبوعين حتى عولج وجهي، ومنذ ذلك الوقت لم أعد أختبر أي شيء مباشرة على وجهي”.

وأضافت أنه عندما تختار المرأة نوع كريم الأساس، فعليها اختيار درجته، وهذا الجزء الأكثر صعوبة، حيث يجب أن يطابق لون البشرة الطبيعي، والشيء الذي على كل سيدة الانتباه إليه، هو أن جلد الوجه ليس بلون واحد.

ولفتت إلى أن منطقة الرقبة والصدر، هي أكثر المناطق التي تلائم لون البشرة الطبيعي، فعلى السيدة تجربة كريم الأساس على رقبتها، للتأكد من مطابقته لون بشرتها، كما نصحت بتقشير وجهها، قبل شراء كريم أساس جديد، وذلك للحصول على كريم أكثر ملائمة للونها.

تعليقات القراء

تعليقات القراء