احتفالات تعم المملكة في عيد الـ 20 للجلوس الملكي

العيد الـعشرين للجلوس الملكي
2019-06-09
حنين العبداللات

سما الاردن | تنطلق اليوم الأحد، احتفالات المملكة بالعيد العشرين للجلوس الملكي، في مختلف المحافظات، بتنظيم من الفعاليات الرسمية والخاصة وبالتعاون مع موسيقات القوات المسلحة والاجهزة الأمنية، وبالتنسيق مع الحكام الإداريين فيها.
وتبدأ فعاليات الاحتفال الذي يحمل عنوان "وتستمر المسيرة"، الساعة السادسة مساءً ولغاية الثامنة والنصف، وتتضمن عرضاً لقصص نجاح شبابية وفقرات شعرية وفلكلورية وغناء لفنانين أردنيين.

كما يتخلل الاحتفالات عروضا جوية في سماء العاصمة عمان ومحافظات المملكة تنفذها تشكيلات مختلفة من طائرات سلاح الجو الملكي المقاتلة والعمودية.

وستكون الاحتفالات فرصة ملائمة للمواطنين في مختلف المحافظات، للاستمتاع بالفعاليات الغنائية والشعبية،والعروض الجوية التي ستزين سماء المملكة، احتفاء بمرور عشرين عاما، على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

وتتوزعُ مواقع الاحتفالات المفتوحة للمواطنين في مختلف مناطق المملكة كما يلي: العاصمة في حدائق الحسين والمدرج الروماني، وفي البلقاء في السلط بساحة العين، وفي الزرقاء بمدينة الامير محمد للشباب، وفي مادبا بملعب مدرسة عماد الدين الزنكي، وفي الكرك بساحة قلعتها، وفي الطفيلة بمجمعها الرياضي بمنطقة صويمع، وفي معان بحديقة المدينة – طريق اذرح، وبمحافظة العقبة ساحة نادي الامير راشد، وفي جرش بالساحة الهاشمية وسط المدينة، وفي اربد بمدينة الحسن للشباب – الساحة الخارجية، وفي المفرق بمجمع الأمير علي بن الحسين الرياضي، وفي عجلون بمعسكرات الحسين للشباب.

تعليقات القراء

تعليقات القراء