اتفاقية تعاون بين اتحادي غرب وشرق آسيا لكرة القدم

اتفاقية تعاون بين اتحادي غرب وشرق آسيا لكرة القدم
2018-11-01

سما الاردن | وقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مذكرة تفاهم مع اتحاد شرق آسيا على هامش كونجرس الاتحاد الآسيوي الذي عقد في كوالالمبور بماليزيا.

و تساهم هذه المذكرة في تقوية العلاقات المتبادلة والتعاون المستمر لمزيد من التطور والتقدم ما بين الاتحادين.

وعبر رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين عن امتنانه لتوقيع هذه الاتفاقية ما بين اتحاد غرب آسيا واتحاد شرق آسيا .

وقال سموه : انني أقدر هذا التعاون مع منطقة الشرق، حيث تجتمع مناطقنا في الكثير من النقاط المشتركةوالتي نأمل أن نطورها من خلال هذه الشراكة. ونتمنى أن تقود اتفاقيتنا مع اتحاد شرق آسيا الى المزيد من القوة لاتحاداتنا.

من جهته عبر مونغ تشونغ رئيس اتحاد شرق آسيا لكرة القدم عن تقديره لهذه المناسبة المهمة بتوقيع مذكرة التفاهم ما بين الاتحادين وقال: انني مسرور بهذا التعاون مع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فقد قام الاتحادين الاقليميين بقيادة الكرة الآسيوية خلال الأعوام السابقة، ونأمل أن لا تكون هذه الاتفاقية فقط لتقوية العلاقات ما بيننا على المدى الطويل، وانما أيضاً تعزيز التبادل على المستويين الفني والمهني من خلال تعليم التدريب والتحكيم بالاضافة الى تطوير قطاع الشباب.

وتضمنت مذكرة التفاهم ما بين اتحاد غرب آسيا وشرق آسيا لكرة القدم الاتفاق والتعاون في المجالات التالية، التدريب، برامج التبادل في تطوير التحكيم وقطاع الشباب، التشارك في خبرات ادارة كرة القدم وتسهيل وتنظيم المباريات الدولية ما بين الاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحادَين الاقليميَين.

تعليقات القراء

تعليقات القراء