ابو السعود يؤكد على معالجة جميع الملاحظات خلال المنخفض

ابو السعود يؤكد على معالجة جميع الملاحظات خلال المنخفض
2019-01-17
ن.ب

سما الاردن | اطلع وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود خلال زيارة مفاجئة لمركز العمليات والسيطرة التابع لوزارة المياه والري في سلطة المياه يرافقه امين عام سلطة المياه م. اياد الدحيات وامين عام سلطة وادي الاردن م. علي الكوز والمساعد للشؤون الادارية ماجد قطيشات ومدير ادارة محافظة البلقاء م. محمد العمايرة وعدد من المسؤولين على الجهود التي تبذلها فرق الصيانة والطوارىء في جميع محافظات المملكة في تامين خدمات المياه والصرف الصحي بمتابعة كافة  ملاحظات الاخوة المواطنين الاهتمام والمتابعة.

واستمع الوزير الى الاجراءات و عمليات معالجة انقطاعات الكهرباء بسبب شدة الرياح في بعض المناطق عن بعض مصادر المياه خاصة في الكرك ومناطق الشمال مما ادى لتوقف ضخ المياه لفترات مؤقتة ومشكلات الصرف الصحي نتيجة الضغوطات على الشبكة بسبب الاحمال الزائدة من مياه الامطار في محتلف مناطق المملكة.وثمن الوزير جهود سلطة المياه واداراتها ووفرق وكوادر سلطة وادي الاردن ومديرية السدود على الاستعدادات الجيدة مشيرا ان كميات الهطول خلال المنخفض وبعد ذوبان الثلوج ستسهم في تعزيز احتياجات المياه ومياه الري.

كما اطمئن على سير استقبال الشكاوي في مركز الشكاوي الموحد الرئيسي على الرقم (117116)   والتي بلغت    لدى شركة مياهنا 164 شكوى مياه وصرف صحي ومياه اليرموك  150 شكوى والتي تم التعامل معها وايجاد الحلول لها والتي عادت الى طبيعتها صباح اليوم الخميس بمتابعة من جميع الكوادر وشدد على متابعة الجهود المبذولة لمتابعة شكاوي المواطنين  لضمان معالجتها اولا باول في جميع مناطق المملكة .

تعليقات القراء

تعليقات القراء