ابنة رجاء الجداوي تكشف عن المتسبب في إصابة والدتها بكورونا

ابنة رجاء الجداوي تكشف عن المتسبب في إصابة والدتها بكورونا
2020-09-27
ن.ب

سما الاردن | كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، لأول مرة، عن المتسبب في إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، قبل وفاتها في 5 يوليو الماضي.

وكانت أنباء قد ترددت أثناء الإعلان عن إصابة رجاء الجداوي بكورونا، أن التقطت العدوى عندما حضرت عزاء الشيخ صالح، زوج الفنانة المصرية صفاء أبو السعود.

وقالت أميرة في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الجمعة، إن إحدى العاملات في مسلسل لعبة النسيان الذي شاركت والدتها في بطولته وتم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، كانت مصابة بفيروس كورونا، قبل إصابة الجداوي.

وأوضحت ابنة الفنانة الراحلة: لم يتعرض أحد من طاقم التصوير في المسلسل للإصابة، ولكن إحدى العاملات في المسلسل أصيبت بكورونا وتم تشخيص حالتها التهاب رئوي، ومن الواضح أنها كانت سبب العدوى.

وأردفت: درجة حرارة أمي كانت مرتفعة، تقترب من 40 مئوية، تم إجراء مسحة لها والتأكد من إصابتها بالفيروس رغم أنها لم تعان من أي أعراض لمدة 8 أيام.

وتابعت: الغريب أن والدتي لم تكن تغادر المنزل نهائيًا منذ بداية أزمة فيروس كورونا في أواخر شهر فبراير، لقد أخذت جميع احتياطاتها من قبل أي شخص آخر، ولكن هذا قضاء الله وقدره.

تعليقات القراء

تعليقات القراء