إطلالة الملكة رانيا موقّعة من مصمّم لبنانيّ عالميّ!

إطلالة الملكة رانيا موقّعة من مصمّم لبنانيّ عالميّ!
2018-09-12

سما الاردن | ليس بجديدٍ علينا أن نرى الملكة رانيا متألّقة وأنيقة وبإطلالة موقّعة من المصمّمين اللبنانيّين فهي معروفة بحبّها لدعم المواهب الشابة وكان سبق لها أن اختارت من تصاميم المصمّمين اللبنانيّين والعرب الشباب ولكن مؤخراً، لفتتنا إطلالتها التي تحملت توقيع مصمّم لبنانيّ عالميّ.

هذه المرّة وقع الخيار على اسم جورج شقرا الذي اختارت من مجموعة شقرا الكوتور لشتاء 2018-2019 لوكاً نسّقته مع حقيبة من توقيع جينفشي.

خلال تواجدها في الصين وتحديداً من أجل مشاركتها في مؤتمر حول العطاء الإنساني في مدينة هانغتشو والذي تنظّمه مجموعة علي بابا لنشر العطاء والعمل الإنساني في الصين والعالم، أطلّت الملكة رانيا أنيقة كعادتها ولكن ملفتة بألوان إطلالتها التي أتت عبارة عن سروالٍ أسود مزيّن ببعض الكشاكش الصغيرة والمثنيّة باللون الأحمر ومنسّق مع سترة بيضاء مزيّنة بحزامٍ من دون بكلة باللون الأسود، سترة زيّنت بدورها بكشاكشٍ مثنيّة حمراء كالسروال.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اللوك الأساسيّ والذي رأيناه في مجموعة شقرا تتضمّن عقدة حمراء كبيرة على الخصر، تمّ إزالتها لإطلالة الملكة رانيا.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها الملكة رانيا من توقيع شقرا فقد سبق لها واعتمدت إطلالة من توقيعه عام 2017 تمثّلت بتايورٍ أبيض مؤلّف من تنورة بقصّة مستقيمة وطولٍ متوسّط مع توب بالقماش ذاته وقصّة البيبلوم على الخصر ومع الدانتيل من الأسفل وعند أطراف الأكمام.

تعليقات القراء

تعليقات القراء