إصابة بطلة la casa de papel بكورونا

إصابة بطلة la casa de papel بكورونا
2020-03-20
ن.ب

سما الاردن | إصيبت النجمة الشهيرة ايتزيار ايتونو،  بطلة مسلسل la casa de papel بفيروس كورونا المستجد " كوفيد ١٩ " الذي اجتاح العالم خلال الشهور القليلة الماضية، واعلن عدد من نجوم هوليود الاصابة بالفيروس ومنهم إدريس ألبا وتوم هانكس. 

و جاءت نتائج فحص النجمة العالمية ايتزيار ايتونو، ايجابية وذلك بعد خضوعها للفحص الطبي، الذي تبين من خلاله انها تعاني من أعراض المرض.

وافادت الصحف الأجنبية في تقاريرها العديدة، إنه من المقرر، إن يخضع جميع من خالطوا ايتازيار ايتونو في الأيام الماضية، للفحص الطبي للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد " كوفيد ١٩" أو عدمه.

ويعد مسلسل la casa de papel من أشهر أعمال النجمة العالمية ايتزيار ايتونو وهو أحد أكثر المسلسلات شعبية في منطقة الشرق الأوسط وتدور أحداثه حول أفراد عصابة عالمية، يستمتعون بحريتهم في جزر رائعة الجمال يتم اعتقال أحد أفرادها وتجد العصابة نفسها مجبرة على التجمع من جديد في محاولة وتتوالي الأحداث.

كما ينتظر الجمهور عرض الجزء الرابع من مسلسل "البروفيسور " او la casa de papel فى الثالث من أبريل القادم بحسب ما أعلنته شركة Netflix المنتجة للمسلسل.

وشاركت ايتزيار ايتونو في بطولة المسلسل ولعبت دور المحققة راكيل في الجزء الأول والثاني قبل أن تنضم لصفوف فريق عصابة البروفيسور فى الجزء الثالث

و ازداد عدد الحالات المصابين بفيروس كورونا حول العالم إلى أكثر من ٢٠٠ ألف شخص وتعد الصين وإيطاليا أكبر دولتين شهدتا تفشي الفيروس المستجد.

جدير بالذكر أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.  

تعليقات القراء

تعليقات القراء