إرادة يلتقي قيادات نسائية في جنوب شرق عمان وإربد … فيديو وصور 

إرادة يلتقي قيادات نسائية في جنوب شرق عمان وإربد … فيديو وصور 
2022-12-26
ن.ب

سما الاردن | عقد حزب إرادة تحت التّأسيس اجتماعًا حاشدًا بحضور سيدات من جنوب شرق عمان بهدف التعريف بحزب إرادة تحت التّأسيس ومبادئه الأساسيّة وهيكليَّته البرامجيّة. 

‏‎ وقالت العضو المؤسّس في إرادة انتصار اسماعيل القهيوي عن الحياة الحزبية : " اننا في ارادة نؤمن بالمساواة في المواطنة بغض النظر عن اللون والجنس وغيره وننظر لما نقدمه للوطن من انجازات ونتائج ، ونطمح لان نجعل المرأة شريكًا في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية واكدت على اهمية مشاركة المرأة وانخراطها في العمل الحزبي للمرحلة المقبلة. 

‏‎وأضافت أن إرادة حزب وطنيّ، بوصلته تراب هذا الوطن والمواطن باعتباره حزب برامجيّ ديمقراطيّ " ، مشيرة إلى أنّ الحياة الحزبيّة ستسهم بإيجاد الحلول للكثير من مشاكلنا . 

‏‎

‏‎كما شخّص العضو المؤسّس في إرادة نضال فيصل البطاينة الواقع الذي نعيشه هذه الأيام، وما هي الفائدة المرجوّة من وجود الأحزاب وكيف ستنهض بنا الأحزاب في مجالات الحياة المختلفة .

‏‎وأكّد : " إنّ ما يميّز إرادة، هو الزهد بين أعضائه المؤسّسين، ودعم المرأة والشّباب، من خلال تصديرهم مستقبلًا لمراكز صنع واتخاذ القرار " . 

‏‎وتحدّث العضو المؤسّس في إرادة الاعلامي عدي الحنيطي قائلًا : " إنّ الأحزاب حاجة وليست ترفًا، وإنّنا اليوم بحاجة ماسة للحياة الحزبيّة، التي ستُنتِج لنا بيئة تشريعيّة ورقابيّة مليئة بالخبرات، يدعمها العديد من الكفاءات، من خلال أحزاب برامجيّة ديمقراطيّة حقيقيّة، وإرادة حزب برامجيّ حقيقيّ ديمقراطيّ " 

 

كما التقى كل من الأعضاء المؤسسين في إرادة وزير العمل الأسبق نضال البطاينةً والنائبين محمود الطيطي ومصطفى ياغي وهناء البطاينة وفاطمة الحوراني ببلدية اربد الكبرى عدد من القيادات النسائية في إقليم الشمال حيث تم شرق نهج الحزب ومبادئه . 

هذا وامتازت اللقاءات بالعفوية والمكاشفة والحوار البناء الذي انتسب بعده عدد كبير من الحضور كمؤسسين للحزب.

تعليقات القراء

تعليقات القراء