إرادات ملكية بالموافقة على تعيين سفراء (أسماء)

إرادات ملكية بالموافقة على تعيين سفراء (أسماء)
2022-03-01
ن.ب

سما الاردن | صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تعيين السفير قيس أبو ديه سفيرا في ملاك وزارة الخارجية وشؤون المغتربين براتب أعلى مربوط رتبة سفير اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل، وتسميته سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية إيطاليا.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على منح السفير قيس أبو دية وسام الاستقلال من الدرجة الأولى؛ وذلك بمناسبة تعيينه سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة لدى جمهورية إيطاليا.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تسمية الوزير المفوض أسل الربضي سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية كوريا.

وصدرت أيضا الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تسمية السفير مهيب نمرات سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة الدنمارك.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تسمية السفير مهيب النمرات سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة السويد.

وصدرت أيضا الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تسمية السفير محمود الحمود سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية كوبا.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تسمية السفير ضيف الله الفايز سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية ليتوانيا.

ووافقت حكومة المملكة الأردنية الهاشمية على قرار حكومة مملكة بلجيكا ترشيح السفير سيرج ديكشن ليكون سفيرا فوق العادة ومفوضا لها لدى البلاط الملكي الهاشمي.

كما وافقت جكومة المملكة الأردنية الهاشمية على قرار حكومة جمهورية الإكوادور ترشيح السفير باسكوال ديل شيوبو ليكون سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم لها لدى البلاط الملكي الهاشمي.

تعليقات القراء

تعليقات القراء