إتفاقية تعاون بين اللجنة الأولمبية الأردنية وجامعة عمان الأهلية

إتفاقية تعاون بين اللجنة الأولمبية الأردنية وجامعة عمان الأهلية
2019-07-02
هناء سكرية

سما الاردن | وقعت اللجنة الأولمبية الأردنية وجامعة عمان الأهلية ، اليوم الإثنين الموافق ١ يوليو ٢٠١٩ ، إتفاقية تعاون ، تهدف إلى تقديم منح دراسية للطلبة المتميزين من لاعبي برنامج الإعداد الأولمبي.

 

وجرى حفل التوقيع في مقر جامعة عمان الأهلية ، بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية ، ناصر المجالي ، ورئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور ساري حمدان ورئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية الدكتور ماهر الحوراني ووالسيدة إيناس الحوراني مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة.

 

وأشاد الأمين العام للجنة الأولمبية ، ناصر المجالي ، بهذا الدعم مؤكداً ضرورة مساندة لاعبي منتخباتنا الوطنية والوقوف إلى جانبهم دائماً وتوفير الرعاية لهم لاسيما من الجانب التعليمي.

 

وقال ناصر المجالي خلال حفل التوقيع :" نعتز بهذه الإتفاقية والخطوة الكبيرة من جامعة عمان الأهلية في تقديم منح دراسية سنوية لعدد من اللاعبين المتميزين أكاديمياً ورياضياً".

 

وأضاف :" مثل هذه المنح تمنح اللاعبين شعوراً بالأمان والطمأنينة حول مستقبلهم بعيداً عن الرياضة وذلك يساعدهم على التركيز الكامل في الرياضة وحصد الإنجازات للوطن".

 

من جانبه أكد رئيس جامعة عمان الأهلية ، الدكتور ساري حمدان ، على ضرورة دعم اللاعبين الأردنيين المتميزين ومساندتهم نحو تحقيق أفضل الإنجازات في مختلف المنافسات.

 

وقال الدكتور ساري حمدان :" تحرص جامعة عمان الأهلية على دعم الشباب الأردني المتميز لذلك قررت إدارة الجامعة تقديم منح دراسية للطلبة المتميزين من لاعبي برنامج الإعداد الأولمبي لأننا نعرف جيداً بالمجهودات التي يبذلوها هؤلاء اللاعبين والتضحيات المقدمة من جانبهم لرفع العلم الأردني في البطولات الإقليمية والعالمية".

 

وبالتزامن مع حفل التوقيع ، كرمت إدارة جامعة عمان الأهلية ، ثلاثة من الطلبة المستفيدين من هذه المنحة وهم نجوم منتخبنا الوطني للتايكواندو ، أحمد أبو غوش وصالح الشرباتي وزيد الحلواني ، تقديراً لما حققوه من إنجازات خلال الفترة الماضية وأهمها فوزهم بكأس المركز الأول في بطولة الجامعات الأردنية.

تعليقات القراء

تعليقات القراء