أول رد لطارق العريان على زواجه من نسرين طافش.. فيديو

أول رد لطارق العريان على زواجه من نسرين طافش.. فيديو
2019-11-06
ن. ب

سما الاردن | بعد نفي الفنانة نسرين طافش وتوضيح أصالة نصري، قرر المخرج طارق العريان الرد على الشائعات التي تم تداولها مؤخراً عن زواجه منها، وكونها السبب وراء تدهور العلاقة بينه وبين زوجته الفنانة السورية.

وقال العريان في حوار ببرنامج «عروب وود»، إنه لا صحة لهذا الأمر على الإطلاق، وإنه لا يركز على هذه الأمور، وتابع: «على مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي ما بتركزش في الحاجات دي».

ويبدو أن هناك مشاكل بين أصالة وزوجها وإن لم تكن طافش مصدرها، إذ ظهر العريان دون خاتم الزواج أثناء حضوره تكريم إدارة الجامعة الأميركية بالتجمع الخامس صُنّاع فيلم «ولاد رزق 2» الذي أخرجه في صورة واضحة نشرها عبر حسابه على إنستغرام رغم الشائعات المنتشرة حالياً حول انفصالهما.

كانت طافش قد علقت على هذه الشائعة أيضاً، مؤكدة أن أصالة كانت قد نفت هذه الشائعة مسبقاً، ووصفت مروِّجيها بأنهم «ناس فاضيين»، وأكدت الفنانة السورية فراغ مروجي الشائعات، في تصريحاتها قبل أيام للبرنامج نفسه.

وفي أواخر أكتوبر/تشرين الأول 2019، خرجت أصالة عن صمتها بعد أيام من تداول خبر طلاقها ونشرت صورة تجمعها بزوجها، وأكدت في تعليقها عليها أن ما يحدث بينها وبين زوجها مجرد خلاف عادي، ولم يصل الموضوع بينهما إلى الطلاق، مطالبة الجميع باحترام حياتها الخاصة وعدم نشر الشائعات مراعاة لشعورها.

وتابعت: «لا أسمح لأحد أن يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأب أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحراً بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي».

وأضافت: «هو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عِشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري».

يُشار إلى أن أصالة والمخرج طارق العريان متزوجان منذ 13 عاماً وأنجبا طفلين «توأم»، هما علي وآدم.

تعليقات القراء

تعليقات القراء